15 ( تم التعديل )

732 70 3
                                    


"حسنا ، لا بأس."

في وقت لاحق ، لاي رقصت الرقص بأكمله إلى الموسيقى على المسرح. بعد أن أنهت الرقص ، طلب المدرب من تشياو وي الوقوف أيضا ، والاستعداد للإعلان عن نتيجة المعركة.

كان قلب لاي يو ينبض بعنف ، وأدارت رأسها دون وعي للنظر إلى تعبير تشياو وي بجانبها. لا يبدو أن الطرف الآخر يقف على مسرح بيكاي على الإطلاق ، لكنه كان يتطلع باهتمام ، في انتظار أن يعلن المعلم النتيجة.

وأكثر من ذلك ، لاي شعرت أكثر عصبية ، لدرجة أنها لم تسمع النتيجة ، وأنها شعرت بالفعل شعور بالإحباط في قلبها.

خسرت ، خسرت... لكنها لم تكن تريد أن تخسر ، لم تكن تريد الذهاب إلى الصف واو!

انعكست الأفكار الداخلية على وجه لاي يو ، وكانت بشرتها شاحبة مثل ضوء الفجر المتدفق من خلال ورقة رقيقة من الورق الأبيض ، وعضت شفتيها بإحكام دون وعي ، وكان الألم بالفعل خدرا قليلا. قف.

"الفائز في هذه المعركة هو-تشياو وي."

بعد فترة ، أعلن جيانغ فنغتشي نتيجة المعركة. فاز تشياو وي. هذا يعني أن لاي كان عليك مغادرة الفئة ج وقبول عقوبة تخفيض رتبتك إلى الفئة واو.

انفجر المشهد بأكمله دفعة واحدة ، سواء كان مباشرا أو في غرفة بث مباشر.

[آه ، أختي قوية جدا]

[لاي كنت فقدت بشكل غير متوقع, فقدت بشكل غير متوقع? يا إلهي ، تشعر فجأة بالألم عندما تذهب إلى الصف واو]

[هل لاي أنت سيء للغاية? لماذا هو أن تشياو وى وون? أنا لا أفهم. يمكن لأي شخص يفهم الرقص أن يفسر ذلك? 】

بعد كل شيء ، لاي أنت عضو في غالاكسي. قبل بث العرض ، خمن الكثير من الناس نوع المفاجآت التي ستجلبها لهم غالاكسي. من يدري أن الحلقة الأولى من العرض لم تنتظر المفاجأة ، لكن الصدمة تأتي بشكل أسرع.

إذا ذهبت لاي إلى الفئة ج ، على الرغم من أن المشجعين سيكون لديهم بعض الجدل ، فإنه ليس من غير المقبول التفكير في الأمر. بعد كل شيء ، فإن سعادة الزراعة تفتقر عندما تصل إلى القمة. من يدري أنه تم تخفيض تصنيف لاي أنت إلى الفئة ف. هذا غير معقول بعض الشيء.

تم تحريك المشهد, وتبادل المتسابقون الآخرون الجالسون تحت المسرح أعينهم وبدأوا في اكتشاف عيونهم.

من الواضح في الداخل ، لاي لديك الآن وهم كما لو أنها تقف في الشمس. الأضواء المبهرة, هزيمة المعركة, وهمسات اللاعبين الآخرين, هذه الأشياء تشبه جبلا ضخما يثقل كاهل لاي لك قلبها كاد يخنقها ويغمى عليها.

يا إلهي, كيف يمكن أن تذهب إلى الصف واو?

كيف يمكن أن تخسر أمام تشياو وي?

أصبحت ثعلب البحر الصغيرة  شائعةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن