بعد أن صدمت لفترة وجيزة من احتفالات عيد ميلاد روان تاو الكبرى ، سرعان ما اكتشف شخص ما أن أعياد ميلاد تشياو وروان تاو كانت في نفس اليوم ، وتم ترتيب حفلة عيد الميلاد أيضا في نفس اليوم. انتشر شعور خفي فجأة في قلوب الجميع. تعال.
هرعت لينغ نا ، التي كانت تتحدث إلى تشياو وي والآخرين حول تفاصيل حفلة عيد الميلاد التالية ، على الفور إلى اجتماع مع رؤسائها بعد مشاهدة الأخبار على الإنترنت لمناقشة كيفية التعامل مع الأمر هذه المرة ، على الرغم من أنها لم تخبر تشياو وي ماذا ، ولكن انطلاقا من وجهها عندما خرجت من المكتب بعد الاجتماع ، فإن الوضع الحالي ليس جيدا جدا.
كانت لينغ نا ستناقش مع زملائها في قسم الدعاية للشركات حول العلاقات العامة القادمة. بعد بضع دقائق من الراحة بعد الاجتماع ، وجدت تشياو وي سرا وسألت بصوت منخفض: "تشياو وي ، ما هي العلاقة بينك وبين روان تاو? أليس هذا ما حدث?"
بدت نغمة لينغ نا قلقة بعض الشيء. على الرغم من أنها كانت فقط تشياو وي ومديرها ، إلا أنها رأت جهود تشياو وي هذه الأيام ، وكان لديها المزيد من الأفكار حول حماية أوجه القصور في قلبها ، وأرادت أن تبذل قصارى جهدها. دعونا تشياو وي يكون عيد ميلاد سعيد.
بالتفكير في هذا ، أصبح لينغ نا أكثر استياء من روان تاو.
حتى لو كان الناس خارج الدائرة لا يعرفون, وأعتقد أن حفلات أعياد ميلاد تشياو وي وروان تاو تصادمت معا, كيف لا يمكنهم معرفة ما إذا كان الطرف الآخر قد فعل ذلك عن قصد أو عن غير قصد?
بدأ كوكو التسخين المسبق لحفلة عيد الميلاد هذه مبكرا. من المستحيل على روان تاو أن يعرف شيئا عنها. إذا كانت لديهم فكرة الدوس على تشياو شياو لاكتساب شعبية ، فيمكنهم الاعتماد عليها في الدعاية المبكرة. مع ثرواتهم وسلطتهم على كوكو ، ليست هناك حاجة للعب طعنات الظهر في النهاية.
لينغ نا يعرف ذلك في لمحة. كان الطرف الآخر ينتظر فقط كوكو لإثارة حماسة حفلة عيد الميلاد لتشياو وي، ثم ظهر لأول مرة في اللحظة الأخيرة ، حيث أخذ جميع الموضوعات التي تنتمي في الأصل إلى تشياو وي ، ومعاملة تشياو وي على أنها ملكهم. نقطة الانطلاق على القمة!
مسودة اليوم الساحقة لحفلة عيد الميلاد للأميرة الثرية للأميرة روان تاو, كنت أعلم أنه تم إعداده. لقد قالوا للتو إن عيد ميلاد تشياو وي سيتم رعايته من قبل أكثر من اثني عشر مكانا ، ونشر الطرف الآخر على الفور الأخبار حول عيد ميلاد روان تاو. سيعقد الاجتماع في فيلا خاصة. تم تصميم الفيلا من قبل مصمم معروف وتعرض للعالم الخارجي لأول مرة. إنه قصر فاخر بلا سعر في السوق...
حتى لو كان لينغ نا من جانب تشياو وي, عليها أن تعترف بأن دعاية الطرف الآخر جذابة للغاية, ناهيك عن جماهير المارة ومستخدمي الإنترنت? لقد جذبهم روان تاو على الفور تقريبا وكانوا مندهشين.
أنت تقرأ
أصبحت ثعلب البحر الصغيرة شائعة
Fantasyعدد الفصل 97 تشياو داي ، قضاعة البحر الصغيرة التي عاشت حياتها كلها في المحيط الهادئ ، انتقلت وأصبحت ابنة حقيقية لرواية ترفيهية. رؤية أن المؤامرة كانت على وشك أن تبدأ وواجهت النهاية المأساوية للرواية الأصلية, نظر تشياو داي إلى الكاميرا بشكل يرثى له:...