الفصل الثاني: نفس الأول"
:كان الوقت متأخرًا من الليل ، وكان هناك صرخة خافتة مكتومة من غرفة النوم ، مصحوبة بأثر من الصبر.
والخدم الذين كانوا ينتظرون خارج القاعة لم يرفعوا حتى جفونهم. من يجرؤ على قول المزيد عن صاحب السمو الملكي؟
استلقيت لو تشي على السطح الخارجي للسرير السعيد ، وتركت الدموع تتدفق من نهاية عينيها الحمراوين ، لكنها لم ترفع يدها لمسحها. لأكون دقيقًا ، لا يمكنني رفع يدي ...
أدركت أخيرًا ما يعنيه Huo Du بعبارة "سيؤذي".
لكن هذا لم يكن ما توقعته.
قام فقط بقبض يدها ، ونزع ذراعيها بعنف.
إنه مؤلم ، إنه مؤلم للغاية.
لم تكن تريد البكاء ، لكنها كانت مؤلمة جدًا لدرجة أنها لم تستطع كبح دموعها ، وانفجرت.
وكان الجاني ملقى على جانب السرير في هذه اللحظة وظهره لها.
بعد وقت طويل ، لم يتحدث أي منهما.
اعتقدت Le Zhi أن Huo Du كانت نائمة ، لكنها لم تستطع. أصيبت ذراعها المخلوع بشدة ، ولم يكن لديها حتى لحاف -
السرير hi كبير جدًا ، وألحفة hi المكدسة موضوعة بعناية على الجانب الأعمق من السرير hi. بعد خلع ذراعها ، قام Huo Du بسحب لحاف سعيد ووضعه عليه ، لكنه لم يترك أثرًا من اللطف ليغطيها بـ ...
بلطف؟ هل سيحصل على هذا؟
نظر Le Zhi إلى الجانب الخلفي من رأسه ، وعيناه مكروهة.
"لا تستطيع النوم؟"
ارتجف Le Zhi من الصدمة ، معتقدًا أن هذا الشخص لديه أيضًا عيون على مؤخرة رأسه ، أليس كذلك؟
لم تسمع شو شي إجابتها ، وتحدث هوو دو مرة أخرى بنبرة كسولة: "إذا لم تكن معتادًا على ذلك ، اذهب للنوم في الجناح الدافئ."
تأرجح ستارة السرير قليلاً ، وبعد أن استلقى Lezhi على السرير ، لوح Huo Du بلطف بيده ، وسقطت ستائر السرير وأغلقت ، ولكن لا تزال هناك فجوة.
الشمعة الحمراء بالخارج لم تحترق بعد.
- في ليلة العرس الكبير لن تنطفئ الشمعة الحمراء وستحترق حتى الفجر.
تغلغل ضوء الشمعة في السرير مع ستارة السرير المتحركة قليلاً ، مما يعكس الضوء الخافت والظلام داخل السرير.
فكر Le Zhi بعناية في معنى كلمات Huo Du ، لكنه لا يزال غير قادر على تخمين ما كان يقصده.
إنه لمن الغباء حقًا الذهاب إلى جناح Sleeping Warm Pavilion بعد إزالة الذراع.
لم تفكر في الأمر ، ولم تجب ، حركت جسدها ببطء إلى جانب السرير. لكل نقطة حركة ، زاد الألم اللاذع الناتج عن خلع العظم بمقدار نقطة واحدة.
أنت تقرأ
بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق
Historical Fictionملخص الرواية مكتملة 96 فصل Le Zhi ، أميرة البلد الصغيرة Li ، ساحرة وجميلة ، وبدت مثل بيجونيا. ومع ذلك ، بمجرد تدمير بلدها ، زحفت خارج الجحيم على الأرض بالدوس على عظام الموتى وأعادها هوو شو إلى بلد العدو تشى من قبل هوو شو ، حبيبة الطفولة والبائسة الن...