الفصل 87:.
:.
كان الموقد في المنزل يحترق بشكل مشرق ، والبخور الخافت المهدئ الممزوج بلمحة من أزهار البرقوق الأحمر انجرف إلى السرير. والشخصان اللذان كانا متورطين في الانهيار ، كانت أنفاسهما غير مستقرة بعض الشيء ، وكانت درجة الحرارة في أجساد بعضهما البعض أعلى فأعلى ...
في هذه اللحظة ، بدا صوت طرق الباب منخفضًا ولكنه واضح.
استيقظت Le Zhi على الفور تقريبًا ، تلهثت ودفعته بعيدًا ، وامتلأت خديها بالدماء ، "سأفتح الباب ..."
بعد ذلك ، جمع بعض المفارش الفضفاضة ، وفتح ستارة السرير ، ونام. ولكن عندما شد معصمها ، أدارت رأسها ورأت الاحمرار في عيون Huo Du التي لم تتلاشى بعد ، وارتعش قلبها قليلاً.
"اتركيني! تعال إلى هنا في هذه الساعة ، يجب أن يكون هناك شيء عاجل."
"سأذهب." قال Huo Du بصوت عميق ، وسحب ظهرها ، وتدحرج ونزل من السرير ، وقوى ملابسه وخرج.
فُتح الباب ، والتقت عينان خجولتان على الفور.
"انظر إلى سموك ، السيد الشاب لا يستطيع أن ينام جيدًا ، ويريد العثور على ولي العهد." قال لين يو بوجه مضطرب.
"العم الصغير ..."
عبس Huo Du ، ونظر إلى Le Yu بوجه متجهم ونظر إلى Le Yu باشمئزاز ، لكنه في النهاية ما زال يمد ذراعه لالتقاط الشخص ، ثم قال لينيوي برفق: "تعال".
عندما حمل Le Yu إلى الأريكة ، نظر Le Zhi إلى ابن أخيه المنكمش وسأل بصوت دافئ ، "هل يوير خائف؟"
همهمت لي يو بصوت منخفض ، وكانت عيناها حمراء ، مثيرة للشفقة.
رفع Le Zhi يده وفرك رأسه الصغير ، وقال ، "بعد ذلك ستنام عمة صغيرة مع Yu'er الليلة."
عند سماع هذا ، أضاءت عيون لو يو ، وكان قلبه أكثر استقرارًا. كان يرقد بين Le Zhi و Huo Du ، ويغمض عينيه بطاعة. كان خائفا ومذعورا في ذلك اليوم ، وبكى طويلا. كان بالفعل منهكا. الآن كان مستلقيًا على وسادة ناعمة وسرعان ما نام.
ومع ذلك ، تحرك Le Yu ، الذي كان نائمًا ، نحو Huo Du دون وعي. حتى كان رأسه الصغير بجوار ذراع Huo Du ، وأمسكت يده الصغيرة بإحكام بأكمام ثوب النوم.
كان الراشدان يشعران بالنعاس تمامًا بسبب هذا الرجل الصغير المفاجئ. بدت Le Zhi مندهشة قليلاً عندما رأت أن Yu'er على وشك التمسك بـ Huo Du. تذكرت أنه عندما سألت Huo Du من قبل ، قال إنه لا يحب الأطفال ، وقد قاطعه Yu'er الليلة ، ولم يكن وجهه جيدًا جدًا.
بالتفكير في هذا ، مدت يدها على عجل لكسر أصابع يوير بلطف ، محاولًا تحريكه إلى جانبها.
لكن لسبب ما ، بدا أن Yu'er واعية ، ممسكة بأكمام Huo Du بإحكام ، لكنها لم تتركها ...
أنت تقرأ
بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق
Ficção Históricaملخص الرواية مكتملة 96 فصل Le Zhi ، أميرة البلد الصغيرة Li ، ساحرة وجميلة ، وبدت مثل بيجونيا. ومع ذلك ، بمجرد تدمير بلدها ، زحفت خارج الجحيم على الأرض بالدوس على عظام الموتى وأعادها هوو شو إلى بلد العدو تشى من قبل هوو شو ، حبيبة الطفولة والبائسة الن...