الفصل 45: في الثامن
كانت هناك لحظة صمت ، قام Le Zhi على عجل بخفض عينيه وتراجع ، ثم قام واستقر ...
أمسك Huo Du بيدها دون وعي وسأل ، "إلى أين أنت ذاهب؟"
نظر Le Zhi إلى وجهه الشاحب ، وسحب يده بلطف ، وضغط على كتفيه ليجعله يستلقي ، ثم لفه في لحاف ، "انتظرني لبعض الوقت".
ركض Le Zhi سريعًا إلى الباب ، وفتح الباب ودعا جينغ شين ، الذي كان في الخدمة ليلًا ، "جينغ شين ، اسرع للحصول على بعض الماء الساخن ، كلما كان ذلك أفضل."
رد جينغ شين على عجل. رفعت تنورتها واندفعت نحو غلاية الماء. لأنها كانت في عجلة من أمرها ، نسيت أن تأخذ مظلتها. عندما أفكر في الأمر ، يكون الناس بالفعل في الثلج ...
فجأة ، ارتفعت مظلة فوق الرأس ، تغطي مساحة كبيرة من الثلج.
نظر جينغ شين إلى الوراء ، ورأى الشخص قادمًا ، وتفاجأ: "آن ، سيد آن؟"
شوان همهم بخفة ولم يقل شيئا.
بعد كل شيء ، كان الشخص المجاور لصاحب السمو الملكي ، ولم يكن جينغ شين قد اتصل به تقريبًا ، لذلك لم يستطع إلا أن يشعر ببعض التوتر ، "هل اللورد في الخدمة أيضًا في الليل؟ العبيد ذاهبون إلى غرفة الماء ، ولا يضطر الرب إلى ... "
"إذا دعنا نذهب."
سار الاثنان جنبًا إلى جنب ، كان جينغ شين يتمتع بمزاج منضبط ، ولم يسبق له أن اقتربا من رجل من قبل. كانت ممتنة لطف An Xuan في قلبها ، لكنها نأت بنفسها عنه.
رأى شوان ، الذي كان بجانبه ، لمحة عن حركاتها الصغيرة من زاوية عينه ، وكان قلبه مليئًا بالحزن. إنها ليست مصادفة ، إنها فقط عندما يكون Jingxin في العمل ليلا ، فإنه سينتظر ليس بعيدًا ، لمجرد أنه يخشى أن يحدث شيء غير متوقع في الليل ، لذلك يمكنه المساعدة.
عرف Xuan أن انتباه Jing Xin كان دائمًا تجاه الآخرين ، وكان غالبًا غير مبالٍ تجاه نفسه. تنهد بصمت وحرك بهدوء المظلة نحو جانبها لبضع دقائق ...
استبدل Lezhi مبخرة غرفة النوم بشرائح عطرية من الحمضيات ، وتناثر رائحة الفاكهة الحلوة ، مما جعل الغرفة دافئة ورائحة. أخذت مسحوق الجسد مرة أخرى ، وشطفته بالشاي ، وعادت إلى الركود.
"شرب بعض الشاي." ساعد Le Zhi Huo Du في مواجهة الوسادة المطرزة ، وكان Rao ملفوفًا بإحكام في لحاف من الديباج ، لكنه كان لا يزال باردًا ، "يجب تجميد صاحب السمو الملكي ، وشرب شاي **** هو الأفضل."
كانت عيون Huo Du عليها من البداية إلى النهاية. نظر إلى مظهرها المزدحم ، لكنه شعر أن قلبه مسدود بالقطن. فتح فمه وقال بصوت خفيض: "إنها مشكلة قديمة ، ستكون بخير بعد فترة."
عند سماع ذلك ، عبس Le Zhi في حالة من عدم الرضا وسلم فنجان الشاي إلى شفتيه ، "لم يعد صاحب السمو الملكي طفلاً ، فلماذا لا يزال عنيدًا؟ اشرب بسرعة".
أنت تقرأ
بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق
Historical Fictionملخص الرواية مكتملة 96 فصل Le Zhi ، أميرة البلد الصغيرة Li ، ساحرة وجميلة ، وبدت مثل بيجونيا. ومع ذلك ، بمجرد تدمير بلدها ، زحفت خارج الجحيم على الأرض بالدوس على عظام الموتى وأعادها هوو شو إلى بلد العدو تشى من قبل هوو شو ، حبيبة الطفولة والبائسة الن...