الفصل السابع والعشرون: الأخت إذا تاب بشدة أكون
"مواء ~"
تم التقاطه فجأة ، وخرجت قدميه ، وسقط بثبات في ذراعي هوو دو. قام Huo Xiaoli على عجل بإمساك رأسه ونظر إلى Lezhi الساقط بعيون مستديرة.
سرعان ما تم وضعها على الأرض ، وكانت كرة الثلج الممتلئة قلقة وغير مقتنعة ، وسحب ساقه العرجاء ليقفز على السرير مرة أخرى. لكن يدا جيدة المفصل تضغط على جبهته البيضاء الناعمة -
"لا يُسمح لك بالنوم هذه الأيام".
نبرة الصوت التي لا جدال فيها.
Xiaoxue Danzi "مواء" مرتين للأسف ، ولكن لا يزال مستلقيا بطاعة على جانب الانهيار.
عندما أحضر Huo Du علبة الدواء ، أظهر خدين Le Zhi الباهت في الأصل لونًا أحمر غريبًا. جلس ومد يدها ليلمس جبهتها.
حقا أصبت بالحمى.
كان الموقد في غرفة النوم مشتعلًا بقوة ، وكان الفحم الفضي المحترق يصدر أحيانًا بعض الضوضاء الخفية. منذ إصابة ليزي ، لم يتم كسر الفرن الموجود في القصر.
رفع Huo Du اللحاف وأمسك بمعصم Le Zhi.
في لحظة ، غرق وجهه ، ودفع كم Le Zhi لأعلى. الأمر نفسه ينطبق على ذراعيها ... يبدو أنها خرجت للتو من قبو الجليد ، لكن جبهتها ساخنة ، ويبدو أن الجليد والنار يتدفقان على جسدها معًا.
الجرح المفتوح على الكتف ، والدم المتسرب يبلل أغطية الفراش التي تغطي الجلد ، والدم كان نصف متخثر.
رفع Huo Du يده ، ونزع القماش المصبوغ على كتف Le Zhi الأيمن ، وسحب أغطية السرير قليلاً. عند الكشف عنها ، ينفصل القماش عن اللحم اللزج ...
على الرغم من أن حركات Huo He كانت حذرة ، إلا أن الشخص أثناء نومه كان لا يزال يعاني من الألم.
ارتجفت جفون ليزي قليلاً ، ورموش غرابها تتدلى بالدموع ، وكأنها على وشك الاستيقاظ من كابوس فوضوي ... لكن في اللحظة التالية توقفت رموش الغراب المرتعشة ، وتمدد حاجبيها ، وكأنها فقدت كل وعيها. .
نقر Huo Du على فتحة نومها.
لسبب ما ، لم يكن يريد أن يرى المشاعر في عيون Le Zhi في الوقت الحالي ، سواء كان ذلك حزنًا أو خسارة أو قوة مقنعة ، إذا لم يحدث شيء ، فهو لا يريد أن يراها.
بمعنى آخر ، لا تجرؤ على النظر إليه.
عالج الجرح بعناية وضمده. ذهب Huo Du إلى الصيدلية للحصول على الدواء مرة أخرى -
الحمى المرتفعة أخطر من الصدمة.
ولكن لماذا يفعل ذلك بنفسه؟ لا يوجد طبيب في المنزل ...
عندما أدرك هذه المشكلة ، كان Huo Du يتكئ على رأس السرير ، يرفع نصف Le Zhi ، ويعانقها من الخلف. استقرت إحدى يديها على كتفها ، وكانت الأخرى تحمل وعاء شوربة جاهزًا لإطعامها.
أنت تقرأ
بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق
Historical Fictionملخص الرواية مكتملة 96 فصل Le Zhi ، أميرة البلد الصغيرة Li ، ساحرة وجميلة ، وبدت مثل بيجونيا. ومع ذلك ، بمجرد تدمير بلدها ، زحفت خارج الجحيم على الأرض بالدوس على عظام الموتى وأعادها هوو شو إلى بلد العدو تشى من قبل هوو شو ، حبيبة الطفولة والبائسة الن...