الفصل 54: .Ye Chuang "لا أستطيع الاستيقاظ حتى لو كنت كي
«
ليس بالأمر الهين أن تطوق قصر الأمير في الليل. ولكن لفهم المقبض ، المفتاح هو الحصول على البضائع المسروقة.
كان الليل ، عندما أصدر Huo Xu أمرًا بالسماح للجنود المختارين بعناية باقتحام قصر الأمير ، كان قد قضى بالفعل على آخر تردد في قلبه ...
دفع Huo Du كرسيه المتحرك ببطء إلى الفناء الأمامي ، ورأى أن الحراس في المنزل وجنود Huo Xu كانوا بالفعل في طريق مسدود ، فربط شفتيه وابتسم ...
"الأباطرة الثلاثة يأتون في وقت متأخر من الليل ، هذا ...؟"
كان معظم ثوب النوم القرمزي مغطى بعباءة قطنية بيضاء اللون ، ولم يتم الكشف إلا عن جزء صغير من الجزء الأمامي من القميص ، مما جعل بشرته أكثر بياضًا في الليل.
كره Huo Xu مظهر Huo Du الهادئ أكثر من غيره ، كما لو أنه لا يهتم بأي شيء. سخر في قلبه ، لكن كانت هناك ابتسامة لطيفة على وجهه: "من المهم إزعاج الإمبراطور في وقت متأخر من الليل. سمعت أن الإمبراطور قد أسر بقايا ليدي أمس ، لكنه لم يبلغ والده بذلك. تعال وأكد ، أعتقد أن الإمبراطور لن يفعل مثل هذا الشيء الغبي ، أليس كذلك؟
عند سماع هذا ، ابتسم Huo Du وقال ، "فقط بسبب الشائعات التي لا أساس لها ، قاد الأخ الأصغر للإمبراطور القوات إلى قصر Gu. هل فكرت يومًا في عواقب التعدي على قصر الأمير؟"
على الرغم من أن الصوت لم يكن مرتفعًا ، إلا أن النغمة الباردة التي دخلت أذني هوو شو جعلت قلبه يغرق. لكنه اعتقد أن السبب وراء كون Huo Du عديم الضمير هو أنه اعتقد أنه لا يستطيع العثور على السجن السري في قصر الأمير؟
لكن الآن لديه رسالة سرية من Zhizhi ...
بالتفكير في هذا ، قلبي أكثر ثقة.
"أطلب أيضًا إذن الإمبراطور. الأخ الأصغر يفكر أيضًا في شقيق الإمبراطور. إذا كان هذا سوء فهم حقًا ، فيمكنه أيضًا إنقاذ شقيق الإمبراطور من الشائعات."
"تمام." رفع Huo Du جفنيه ، ونظر إليه بتكاسل ، ثم لوح بيده ، مشيرًا إلى الحراس لإفساح الطريق ، "بحث الأخ الإمبراطور الثالث ببطء".
هذه الإيماءة غير الرسمية جعلت Huo Xu أكثر غموضًا. وضع عينيه على ساق هوو دو ، وشق أضراسه الخلفية -
من الواضح أنه شخص ضائع ، لكنه لم ير أبدًا أي عقدة نقص على وجهه. على العكس من ذلك ، بدت له كسر في ساقه شيئًا رائعًا.
لماذا يبدو متعجرفًا دائمًا؟
لماذا ولد أمير؟
لماذا!
حدق هوو شو في ساقه ، مع تلميح من الندم في تعابيره——
لا ينبغي أن يكون رقيق القلب في ذلك الوقت ، يجب أن تكون ساقيه مشلولة.
أنت تقرأ
بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق
Ficción históricaملخص الرواية مكتملة 96 فصل Le Zhi ، أميرة البلد الصغيرة Li ، ساحرة وجميلة ، وبدت مثل بيجونيا. ومع ذلك ، بمجرد تدمير بلدها ، زحفت خارج الجحيم على الأرض بالدوس على عظام الموتى وأعادها هوو شو إلى بلد العدو تشى من قبل هوو شو ، حبيبة الطفولة والبائسة الن...