ch 31

74 5 4
                                    

الفصل 31:. الزائفة الأولى

تشرق الشمس ثلاثة أقطاب ، ولا يمكن تمييز الأشخاص الذين هم في نوم عميق عن كثب ، ولا يستيقظ الحلم النائم.

"فقاعة--"

تم فتح باب الماهوجني الداكن بقوة ، وكانت الملكة ترتدي رداء طائر الفينيق ، رشيقًا وفاخرًا ، لكن وجهها كان مليئًا بغضب لا يمكن السيطرة عليه. العيون الجميلة مستديرة ، تحدق في ما لا يطاق على السرير ...

كانت لين وانينغ غاضبة ، وكانت هناك نظرة خيبة أمل في عينيها.

هل فعلت شيئا خاطئا؟ كأم ، كانت تخطط له منذ سنوات عديدة ، لكن ذلك جعله غبيًا.

مغرور ، التقليل من التقدير ، الجشع ...

يخشى ابنها الآن أنه ليس معاقًا.

"لا تقلقي يا كوين ، على الأقل انتظري حتى يقوم الأمير."

رافقت الأم تشين لين وانينج لسنوات عديدة ، وعرفت ما كانت تفكر فيه. مشيت إلى جانب الانهيار وسحبت جيانغ مان بقوة من السرير ...

صرخ ، استجوب الرحمة ، صرخ ... كانت الفناء الغربي لقصر الأمير جينغسيان صاخبة. الخدم والخدم الواقفون خارج الباب أحنوا رؤوسهم وانكمشوا ، ولم يجرؤوا حتى على التنفس.

ارتدى هوو شو ملابسه وركع أمام الملكة بتعبير حزين ، "ابني هو الذي لا يستطيع مساعدته ، إنه ليس من أعمالها ، من فضلك لا تحرجها."

لقد تم جر جيانغ مان إلى أسفل منذ فترة طويلة ، وهو لا يعرف كيف سيتم التعامل معه.

أومأ لين وانينغ برأسه قليلاً نحو تشين ماما ، وفهمت تشين ماما على الفور ، وأخذت التوابل في جعبتها وسلمتها إلى هوو شو.

"مولاي ، ألم تعتقد أبدًا أنك تشعر بالحنين إلى هذا الحد هنا ، هل يحسبه شخص ما؟"

في لحظة ، تحول وجه Huo Xu إلى اللون الأزرق ...

اتضح أن الأمر كذلك ، فلا عجب أنه فكر فيها كشيطان ، وحتى أنه لا يستطيع العيش بدونها كل ليلة.

"Xu'er ، هل تعرف ما هو الخطأ؟"

"ابني يعلم أنه خطأ". كان وجه هوو شو متجهمًا.

"حسنًا ، هذه نهاية الأمر ، أهم شيء الآن هو الذهاب إلى قصر رئيس الوزراء لإعادة تشينغيان. هل تفهم؟"

بسماع هذا ، نظر Huo Xu إلى الخسارة.

ذهب شين تشينغيان؟

تحولت عيون لين وانينغ إلى البرودة: "بعد فترة وجيزة من الزفاف ، أهمل زوجته ، وتسكع مع الخادمات المتواضعات والضعيفات ، وقبضت عليه زوجته."

ضرب هوو شو بالبرق.

اتضح أن شين تشينغيان اصطدم بها. لكن مع ذلك ، لا يمكنها العودة إلى قصر رئيس الوزراء ، أليس كذلك؟ إنه أمير فماذا لو قام بتربية محظيات في القصر؟ من الواضح أنها هي التي جاءت إليه واستمرت في القول إنها تحبه. لقد تزوجها وجعلها أميرة شرعية جينغ شيان ، أليس هذا كافيًا؟

بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن