ch 39

62 3 0
                                    


رواية
الفصل 39:. دراما جيدة "لين يو شيان مفتون

قصر جينغشيان.

"ماذا؟" ربت لين يوشيان على الطاولة ووقف.

أمسكت شين تشينغ يان بسرعة بمعصمها ، خشية أن تفعل شيئًا مفرطًا.

عبس لين يوشيان وعلم أن تشينجين مريضة. لقد جاءت للزيارة اليوم ، لكنها سمعت بشكل غير متوقع أن صديقتها عانت الكثير من المظالم. على الرغم من أنها سمعت أن ابن عم أكسو قد تلقى غرفة مرور من قبل ، إلا أنها كانت مجرد شائعة بعد كل شيء ، لذلك لم تهتم.

اتضح أن يكون صحيحا.

"هذا سخيف! منذ متى وأنت متزوج ، كيف يمكن أن يكون ابن عمي في حيرة من أمري؟" عض لين يوشيان شفتيه ، وجلس على مضض ، وسأل ، "ماذا قالت العمة؟ هل هي مهتمة؟"

عند سماع هذا ، ابتسم شين تشينغيان بلا حول ولا قوة. كان وجهها شاحبًا مثل الورق ، وكانت مريضة.

بعد تلك الليلة ، اعتقد شين تشينغيان أن هوو شو أحبها حقًا ، لكنه لم يستطع التخلي عن المارة على الإطلاق ، واستمر في إبقائها في القصر ...

كانت تشعر بالاكتئاب أكثر فأكثر ، لكن هوو شو أقنعها بهدوء: "يان يان ، عائلة داكي الملكية تتكون من زوجات ومحظيات. فانغ ، أميرتي ستكون أنت دائمًا. مكانك في قلبي هو المكان الوحيد."

الملكة هي والدة هوو شو ، ماذا يمكنها أن تقول أيضًا؟

عرف شين تشينغيان أن هوو كان على حق. حتى أن والدها أقنعها بأن تغض الطرف ، أصبح Huo Xu الآن أميرًا ، ومستقبله لا حدود له. لا يمكن أن يكون لمثل هذا الرجل امرأة واحدة فقط.

لقد عرفت ، لقد عرفت حقًا.

ومع ذلك ، فإن الوجع في صدرها جعلها تصاب بالذعر. ليس الأمر أنها لا تستطيع قبول ذلك ، لكنها سريعة جدًا ... كم عدد الأيام التي تزوجا فيها؟

لم تستطع حتى أن تفهم لماذا يمكن أن ينجذب الرجل إلى امرأة مختلفة على الرغم من أن لديه شخصًا يحبه؟

الرجال والنساء ، أليسوا كلهم ​​بشر؟

لماذا لديها Huo Xu فقط في قلبها ، ولا يوجد مكان لأي شخص بجانبها ...

هل يمكن أن تكون حذرة للغاية حقًا؟

"السعال والسعال والسعال ..."

قامت شين تشينغيان بإمالة رأسها وسعالها بعنف. قال الطبيب الإمبراطوري إنها تعاني من الاكتئاب. يصعب علاج السعال الناجم عن أمراض القلب بالأدوية ، ما لم تسترخي نفسها.

من أجل تجنب نقل مرضها إلى Huo Xu ، كانت Huo Xu تأتي لرؤيتها في الليل هذه الأيام ، ثم تبقى في الفناء الغربي ... كانت مريضة ولا تستطيع خدمة زوجها ، لذلك من الطبيعي أنها لم تستطع ' ر منعه.

بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن