الفصل 73: ضغوط (2 في 1)
«
لقد كان دائمًا بهذا الجنون.أخبر Le Zhi نفسه مرارًا وتكرارًا في قلبه.
تدريجيًا ، توقفت عن البكاء. ثم رفعت يدها لإزالة كفه من أعلى رأسها وقفت ببطء.
"صاحب السمو الملكي لديه خطة جيدة". وعلق لي تشي بهدوء ، "خطة الملكة ، أعمال الشغب في مدينة شينجيانغ ، المرسوم الشفوي للإمبراطور ، كل شخص وكل خطوة كلها في خطة سموه. حتى ردة فعلي ، هل توقعت كل شيء ، أليس كذلك؟"
من فرحة معاقبة Huo Xu ، إلى الصدمة بعد سماع الأمر الشفوي ، إلى اللوم الذاتي والنحيب المنخفض بعد أن استيقظ فجأة ، هل كلهم في خطته؟
- انها لا التفكير.
عبس Huo Du وظل صامتًا ، واللون في عينيه أغمق.
أخذ Le Zhi خطوتين إلى الوراء وحدق في وجهه بجدية.
تساقطت الثلوج في الليل بسرعة وصمت. تساقطت رقاقات الثلج على شعرهم ، على رموشهم ، على أكتافهم ...
"غاضب؟" سأل هوو دو.
نظر إليه لي زهي وضحك ببطء ، وتلاشت رقاقات الثلج على رموش الغراب تدريجياً ، وكانت العيون مبتلة ، مما يجعل من الصعب رؤية المشاعر في أسفل العينين.
"ماذا؟ حسب تنبؤات سموه ، كيف يجب أن أتصرف؟" أصبحت ابتسامتها أكثر إشراقًا ، وتحولت عيناها قليلاً ، ونظرت إلى ساقه المصابة ، وقالت ، "يجب أن أستيقظ مبكرًا غدًا وأعود إلى غرفة نومي لأستريح."
بعد أن أنهت حديثها ، استدارت وسارت في اتجاه بوابة القصر.
"أين؟"
"ألا يستطيع سموك تخمين ذلك؟" سأله Le Zhi وظهره بابتسامة.
بعد تعرضه للاختناق مرتين على التوالي ، شعر هوو دو وكأنه يطلق النار على قدمه. بمعرفة أعصابها ، فهي تستحق ذلك الآن.
عندما رأى أن الشخص الذي خلفه توقف عن الكلام ، توقف Le Zhi للحظة واستمر في السير نحو بوابة القصر.
في العاصفة الثلجية ، حدق الشخص الجالس على كرسي متحرك من اليشم الأبيض في الاتجاه الذي غادرت فيه لفترة طويلة بعيون عميقة.
لم يتبق شيء لفعله.
ألا يستطيع أبدا أن يخمن رأيها؟
مع ازدياد الظلام الليل ، انطلقت عربة من الباب الخلفي لقصر الأمير.
جلس Le Zhi في السيارة ، وأصبح عقله أثقل. لا بدافع الغضب ، ولكن من باب القلق.
—— لماذا يجب على Huo Du الذهاب إلى مدينة Shengyang؟
بعد هذه الحادثة ، شعرت بعمق أنها لا تعرفه على الإطلاق. لم تكن تعرف ما الذي كان يفكر فيه ، وما الذي كان يفعله ، ناهيك عن سبب قيامه بذلك ...
أنت تقرأ
بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق
Historical Fictionملخص الرواية مكتملة 96 فصل Le Zhi ، أميرة البلد الصغيرة Li ، ساحرة وجميلة ، وبدت مثل بيجونيا. ومع ذلك ، بمجرد تدمير بلدها ، زحفت خارج الجحيم على الأرض بالدوس على عظام الموتى وأعادها هوو شو إلى بلد العدو تشى من قبل هوو شو ، حبيبة الطفولة والبائسة الن...