ch 20

77 8 0
                                    

الفصل 20: .setup

«

في وقت متأخر من الليل ، تكون خيمة الكركديه دافئة.

لم يعرف Huo Xu ما هو الخطأ معه. أخبرته والدته أن الزفاف بات وشيكًا ، ولم يُسمح له بالإفراط في هوس الجنس الأنثوي. لكن في كل مرة يدخل هذه الغرفة ، كان دائمًا غير قادر على كبح جماح نفسه.

كانت النعومة في ذراعيه تنضح برائحة العطر ، مما جعله يشعر بأنه لا يطاق ...

"دق دق-"

طرق الباب قاطعت ارتباك Huo Xu ، استلقى بلا كلل وخرج من الباب.

"ماذا جرى؟"

فُتح الباب وخرجت رائحة الحب في الغرفة. لم يستطع الحارس المظلم أن يبتسم ، وقال بصوت عميق ، "سمو الأمير ، هناك أخبار من ياو أن ولي العهد قد نجح ، والآن أصبح ولي العهد مسمومًا."

ذهل Huo Xu للحظة ، ثم انفجر ضاحكًا.

"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يضحك يضحك ، غرق وجهه مرة أخرى.

يتمتع Huo Du بمزاج غريب ، وسارت الأمور بسلاسة ، لا بد أن Lezhi قضى الكثير من التفكير. أخشى ... لقد حصل عليها Huo Du بالفعل.

اشتعل الغضب في صدره ، وشد هوو شو قبضتيه -

لا يمكنه الانتظار!

بما أن Huo Du قد تسمم بالفعل ، فلماذا ينتظر حتى تسمم؟ لم يستطع تحمل الأيام القليلة الماضية عندما اضطر Lezhi إلى الاستلقاء على سرير Huo Du معه ... معه ...

لا يسمح بذلك!

"دع لي ياو تخبر Zhizhi أنه بغض النظر عن الطريقة المستخدمة ، يجب عليها إحضار Huo Du إلى الفناء الخلفي ليلة الغد في Hai." أمر هوو شو بصوت عميق.

"نعم!"

بالعودة إلى الأريكة الدافئة مرة أخرى ، انحنى الرجل الحساس مباشرة بين ذراعيه.

ابتسم Huo Xu: قريبًا ، ستتمكن فروعه من تحاضن بين ذراعيه هكذا ...

أما بالنسبة لشين تشينغيان ، فلا يزال يريد الزواج. كرئيس للوزراء ، يجب أن يعيدها إلى نفسه. و Zhizhi ، سوف يستخدم كل معروفه لتهدئة الألم في قلبها وجعلها تنسى كل شيء عن دالي.

أما هذا المزيف بين ذراعيه فاحتفظ به. على الرغم من أن الفتاة الصغيرة ليس لها شخصية ، إلا أنها مطيعة للغاية ، على عكس Zhizhi التي تلعب أحيانًا بمزاجها. فقط ... استمر في الاحتفاظ بها هكذا.

طالما مات Huo Du ، فسيكون خاليًا من العقبات.

قصر الأمير.

وقع Le Zhi في كابوس. كانت تدرك بوعي أنها كانت في حلم ، لكنها لم تستطع الاستيقاظ.

بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن