الفصل 75:. مصدومة "لا تخافوا".
"السيد لي لديه قلب ، أليس ولي العهد يكافئك بغو؟" كانت النغمة تافهة ومليئة بالمزاح.
لم يكن أمام Le Zhi أي خيار سوى الجلوس في مقعده ، وإمالة رأسه والسؤال بصمت ، "ماذا تفعل؟"
لكن Huo Du ابتسم لها ولم يقل شيئًا.
كان شوان على الجانب ، وكان مرتاحًا. لكن هذا الموقف غير مفهوم إلى حد ما بالنسبة للمرأة ذات الثوب الأرجواني. ومع ذلك ، بعد التفكير في الأمر بعناية ، أدركت فجأة-
يبدو أن صاحب السمو الملكي وولي العهد ليست على وفاق!
عند رؤيتها تدخل القاعة الآن ، نهضت ولي العهد وكانت على وشك المغادرة ، لكن سموها رفض السماح لها ، بل وأدلى ببيان للسماح لها بالبقاء ... أليس هذا مجرد جعلها تفقد ماء الوجه عن قصد؟
إذا كان الأمر كذلك ، فهذه فرصة جيدة لها!
"الناس ليسوا موهوبين ، لذا تجرؤ على تقديم رقصة لإسعاد سمو ولي العهد". بمجرد أن أنهت حديثها ، قامت بفك أزرار بلوزتها ، كاشفة عن البلوزة الشفافة بالداخل ...
انجذبت عيون Le Zhi ، وبينما كانت المرأة ذات الملابس الأرجوانية ترقص برفق ، انزلقت البلوزة الرقيقة على جسدها تدريجياً إلى كتفيها ، لتكشف عن بشرتها البيضاء الرقيقة.
ذهل Le Zhi.
هذه الرقصة أيضًا ...
نظرت إلى الشخص بجانبها وشفتاها الكرز مفتوحتان قليلاً ، لكنها رأت أنه لا يبدو أنه يدير رأسه ، ولا يزال يحدق بها بابتسامة.
"هل تبدو جيدة؟" سأل بهدوء ، كلمة بكلمة.
عضت Le Zhi شفتها وأجابت ، "انظر بنفسك!"
لكن هوو دو ما زال لا يدير عينيه لينظر ، فقط رفع يده حسب الرغبة ... رأيت السترة التي سقطت على قدمي المرأة ذات الملابس الأرجوانية تتطاير من الأرض وفجأة ملفوفة حول الجزء العلوي من جسم المرأة.
تم تقييد يديها بإحكام ، وكان لا بد من إيقاف الرقص.
ثم رفع Huo Du عينيه وألقى نظرة خاطفة. ومع ذلك ، لم تكن المرأة ذات الرداء الأرجواني هي التي كانت تنظر ، ولكن An Xuan ورأسه منخفض.
لقد حدث أن انتهت Jing Xin من تعبئة غرفة نومها ورفعت ساقيها في غرفة الطعام لتخدم سيدها. عند رؤية هذا المشهد ، عندما كنت أتساءل في قلبي ، سمعت Huo Du يسأل An Xuan: "An Xuan لم يتزوج بعد؟ ماذا عن مكافأتك بمثل هذه المرأة الجميلة؟"
عند سماع هذا ، ارتجف قلب جينغ شين ، وشد يديه دون وعي. تظاهرت بالسير إلى جانب السيد دون قصد ، لكن زاوية الضوء سقطت على An Xuan دون قصد.
- كيف سيجيب؟
عندما رأت المرأة ذات اللون الأرجواني الأمير يتحدث ، اختنق قلبها ، ولم تستطع إلا إلقاء نظرة في اتجاه An Xuan. يبدو أن صاحب السمو الملكي لم يأخذها في الهوى. ومع ذلك ، فإن مرافق هذا سموه وسيم ووسيم أيضًا ، لذا فليس من خسارة أن تتبعه. علاوة على ذلك ، بعده ، ستكون هناك فرص للتواصل مع الأمير في المستقبل ...
أنت تقرأ
بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق
Ficción históricaملخص الرواية مكتملة 96 فصل Le Zhi ، أميرة البلد الصغيرة Li ، ساحرة وجميلة ، وبدت مثل بيجونيا. ومع ذلك ، بمجرد تدمير بلدها ، زحفت خارج الجحيم على الأرض بالدوس على عظام الموتى وأعادها هوو شو إلى بلد العدو تشى من قبل هوو شو ، حبيبة الطفولة والبائسة الن...