ch 90

31 1 0
                                    

الفصل 90:. أهتم بك."

اليوم المقبل.

ارتدى شين تشينغ يان عباءة Daiqing التي سقطت على الأرض ، وهرع إلى بوابة القصر للذهاب إلى موعد Lezhi. ولكن بمجرد خروجه من المنزل ، التقى هوو شو الذي كان ينزل من السيارة.

تقابلت أعينهما ، وأصيب كلاهما بالدهشة.

عبس شين تشينغيان ، بطنها قرقرة ، وفجأة أدارت رأسها وتهبطت عدة مرات. لا أعرف ما إذا كان ذلك بسبب رد الفعل المضحك ، أو بسبب رؤية شخص لا أريد رؤيته.

"هل انت بخير؟"

تم إمساك ذراعه ، واستدارت شين تشينغيان فجأة ، ورأت هوو شو ينظر إليها بتعبير مقلق ، "اتبعني مرة أخرى إلى المنزل".

غرق قلبها فجأة ، وشحب وجهها ، وكسرت يده ورجعت خطوتين إلى الوراء ، مليئة بالرفض. لكن بعد كل شيء ، خارج القصر ، لم تستطع توضيح الأمر أكثر من اللازم.

رؤية هذا ، فهم هوه شو بشكل طبيعي.

تبددت النظرة القلقة على وجهه على الفور ، وحل محلها غضب عميق متجهم. لم يستطع حقًا فهم المرأة التي أمامه. أراد الزواج منه من قبل ، ولكن بعد دخوله إلى القصر شعر بالغيرة من الغرفة كلها ، أليس كل هذا بسببه؟

الآن وهي حامل ، جاء ليأخذها بنفسه ، ألا يجب أن تبكي من الفرح؟

لماذا يقاومه بشدة؟

"يجب أن يكون هناك حد للهراء". تقدم Huo Xu إلى الأمام واقترب من Shen Qingyan ، كانت عيناه قاتمتان ، وكان هناك اضطهاد في صوته العميق: "أنا بالفعل أم ، لا تكن مثل الطفل".

ارتجف جسد شين تشينغيان ، وشعرت بالدوار. لحسن الحظ ، دعمها لو يينغ ، الذي كان بجانبها ، في الوقت المناسب لمنعها من السقوط. لم تكن تريد أن تتورط مع Huo Xu ، لقد عرفت في قلبها أنها قد لا تتمكن من الهروب الآن. بالتفكير في هذا ، استدارت واستعدت للعودة إلى المنزل ، في انتظار مغادرة **** الطاعون.

لكن بدا أن الرجل الذي يقف خلفه يعارضها عمدًا ، وسرعان ما سار حولها لسد الطريق أمامها -

"لا تثير المشاكل ، اذهب معي إلى المنزل!"

هذه المرة ، كانت نبرته أكثر نفاد صبرًا من ذي قبل. عبس شين تشينغيان وأجاب ببرود: "لن أعود معك. جلالة الملك هو الذي سمح لي بالعيش مع والدي."

اليوم ، بعد أن ذهب والدي إلى المحكمة ، تمت دعوته من قبل وزير الطقوس لمناقشة أمور مهمة ، والآن لا يوجد أحد في منزل رئيس الوزراء يمكنه قمع هوو شو. لقد اعتقدت أن الخروج من القديس يجب أن يكون قادرًا على ردع هوو شو قليلاً ، أليس كذلك؟

ومع ذلك ، لم يتأثر Huo Xu ، وكانت هناك ابتسامة فخر على زاوية فمه. أمسك معصم شين تشينغيان بقوة وقال بابتسامة: "الأب الملكي يسمح لك مؤقتًا فقط. الآن بعد أن أصبحت حاملاً ، ما الذي كنت تعيشينه في قصر رئيس الوزراء؟"

بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن