ch 49

55 1 0
                                    

الفصل 49: الكبرياء "لتداوي الساقين".

الدفيئة دافئة والهواء رطب ، وربما يحافظ على درجة الحرارة والرطوبة لهذه الزهور الملونة.

بقيت أنفاس مينت الهادئة ، حسبت لو تشي الوقت في عقلها ، كان رأسها واضحًا جدًا. لكن قلبها كان لا يمكن السيطرة عليه قليلاً ، وقلبها ينبض بعنف من قبل قوتين متعارضتين ، وتمزق لدرجة الألم ...

أغمضت عينيها ، وفي الظلام ، رأت فجأة تلك الصور الصادمة والـ ****.

استعاد وعيه مرة أخرى ، فتح Le Zhi عينيه ببطء ، وخفض عينيه ورأى يديه تمسك بإحكام بنسيج خصر Huo Du. حدقت ، وهي تراقب الأصابع المنحنية والمنعزلة قليلاً ، وسقطت بلا حول ولا قوة على جانبه.

لقد فقدت كل قوتها.

في نفس الوقت الذي تركته ، زادت اليد التي تغطي ظهرها من قوتها وقيدتها أكثر. كما لو كانت تحاول تعويض قوتها المفقودة.

انتشرت ابتسامة مريرة على شفتي Le Zhi ، وفهمت فجأة سعر الاختصارات.

في البداية ، أراد Le Zhi فقط تسهيل طريقه للانتقام. عندما لم تفهم مشاعرها ، حاولت استخدام مشاعرها دون جدوى ، حتى أنها اعتقدت أنها أتقنت النسب. لقد حسبت بعناية ، في محاولة للسيطرة على مشاعر Huo Du لها ضمن نطاق معقول.

بشكل غير متوقع ، في الإغراء الذي يبدو نفاقًا مرارًا وتكرارًا ، في القبلات المتبادلة واحدة تلو الأخرى ، فقد نبض قلبه.

العب بالنار***.

رفع Le Zhi يده ووضعها على كتف Huo Du ودفعه قليلاً. لكن اليد على الظهر لم تتحرك نصف بوصة. كان عليها أن تضغط بقوة أكبر ...

عانقها هوو دو بيد واحدة ، وكان عليه أن يدعم نفسه باليد الأخرى على العكازين. بسبب الجذع ، لم يستطع استخدام كل قوته لعناقها ، ولم يتمكن إلا من مساعدتها على التراجع عن معانقته.

بالطبع ، إذا استخدم قوته الداخلية ، فلن يتمكن Le Zhi من الهروب ، لكنه لا يريد ذلك.

كان تعبير Le Zhi وعيناه هادئين ، لكن Huo Du كان يشعر بذلك.

- إنها تلوم نفسها ، إنها تتألم ...

البهجة التي جاءت في الأصل من معرفة العاطفة في قلبها اختفت في لحظة. عاطفة Le Zhi له ، بالنسبة لها ، غير مناسبة ، وعبء ، ولا توصف.

نشأ Huo Du في الحسابات منذ أن كان طفلاً ، وبمرور الوقت ، سيكون بشكل طبيعي قادرًا على فهم قلوب الناس في لمحة.

عندما جاء إليه Le Zhi وقال إنه بينه وبين Huo Xu ، عندما كان سيختاره ، كان يعلم أن هذه كانت مجرد حركتها اليائسة. لكنها سقطت خطوة بخطوة بسبب شجاعتها وشجاعتها ومثابرتها ...

كان يعتقد أنه منذ أن اختارته ، كان من الطبيعي أن تتحمل عواقب هذا الاختيار.

كان Huo Du فخورًا بكل شيء منذ أن كان طفلاً ، حتى لو كان معاقًا ، فلن يتم تقليل كبريائه إلى النصف. حتى لو كان معاقًا مدى الحياة ، فسيكون الرجل الأعرج الأكثر فخرًا.

بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن