ch 80

34 1 0
                                    

الفصل 80:. هرع إلى أميرته ، وجاء لإنقاذ ح

«
لا نجوم ولا قمر ، كل الأصوات صامتة.

عندما فتح تشو يان بوابة قصر الحاكم مع رجال عشيرته يحملون مشاعل عالية ، رأى هوو دو يرتدي عباءة قطنية زرقاء داكنة ، ويقف في الفناء الأمامي ويحدق فيه ببرود.

- يبدو أن هجومهم الليلي كان متوقعا.

من الواضح أنه لا يوجد سوى عدد قليل من الجنود إلى جانبه ، لكن مظهره الهادئ يجعل الناس يشعرون بالذهول.

ضحك تشو يان فجأة.

هذا الطفل متعجرف جدا ، أليس كذلك؟

"هوو دو ، أخبرتك منذ وقت طويل أن تربية النمور مشكلة." ابتسم تشو يان ، وكان قاع عينيه يضحك. قال كلمة بكلمة: "لذا اليوم جلبتها على نفسك".

ربط Huo Du شفتيه وقال ببطء ، "حقًا؟"

بعد وقفة قصيرة ، رفع عينيه ، وكان هناك القليل من اللامبالاة والسخرية في عينيه المصقولة. ثم كرر ما قاله لتشو يان آخر مرة ، "الأمر متروك لك؟"

نظر Chu Yanyao إلى وجهه الشبيه بأخته الصغيرة ، لكن على هذا الوجه ، كان لديه مثل هذا السلوك المتغطرس.

- مثل Huo Changyun.

شد مقبض السكين البارد وابتسم.

إغلاق المدينة ومحاصرة القصر ومقابلة السيوف والقتال بالسيوف ... تمتلئ هذه المشاهد بكابوس Lezhi ، لكنها ليست مجمعة معًا في مجموعات ثنائية وثلاثية.

أخيرًا ، فتحت عينيها في ذعر ، لكنها وجدت أنه ليس لديها قوة في جسدها.

"معلمة ، أنت مستيقظ أخيرًا!" تومض عينا لينيو بفرح ، مسحت جبين ليزي بمنشفة قطنية دافئة ، "أخيرًا تتعرق ..."

شعرت Le Zhi بالعرق في جميع أنحاء جسدها ، وبدا أن أغطية الفراش على جسدها ملطخة بعرقها. لكنها لم تستطع أخذ ذلك في الحسبان ، كانت الصور في الحلم واضحة للغاية ، كما لو كانت تحدث.

قلبها لا يسعه إلا إنهاء المكالمة.

بالتفكير في هذا ، كافحت للجلوس وسألت ، "منذ متى وأنا أنام؟"

"حرق السيد أمر خطير حقًا هذه المرة. اليوم هو اليوم السادس ، لكن العبيد خائفون حتى الموت!" كانت لدى لين يو مخاوف طويلة الأمد ، وكانت نبرة صوتها ترتجف.

"ماذا......"

هل نامت لفترة طويلة؟

ارتجفت جفون ليزي ، وكان قلبه يتجه للأعلى والأسفل ، غير قادر على الاستقرار. نظرت إلى Linyue وسألت ، "مدينة Shengyang ... هل أرسل صاحب السمو شخصًا لإيصال رسالة؟"

"لا." هزت لينيو رأسها. في الأيام القليلة الماضية ، كان قلب الجميع على السيد ، لكنهم لم يهتموا أبدًا بالوضع في مدينة Shengyang. لكن سموه لم يرسل أي شخص لإيصال رسالة ، لذلك لا ينبغي أن يكون ذلك مشكلة.

بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن