رواية
الفصل 28: عانقني "تعال وعانقني". ...«
فجأة غرق في الظلام ، لم يدرك يانغ هنغ ما حدث ، كان ظهره باردًا بالفعل.
ماذا حدث؟ كان من الواضح أنه كان يلعب بالجمال ، وكان للجمال الصغير شخصية مغرية ، وكانت خديها نصف مغطيتين. عانقها أخيرًا وسقط على السرير الواسع ...
ثم تدحرجت إلى الداخل مرتين ، ولم أدرك أن جسدي قد تخلل فجأة وسقط على التوالي ...
من؟ من الذي يعتمد عليه؟
وقف يانغ هنغ ، أخذ أنفاسًا قليلة ، واندفعت الرائحة الأنيقة إلى أنفه وفمه. صرخ بصوت عال ، "كيف تجرؤ! هل تعلم من هو السيد ..."
أصبح الصوت أضعف ، وأذهله أن جسده أصبح أكثر ليونة ونعومة ، وحتى حلقه بدا وكأنه مسدود. لم يستطع الجسد المنتصب إلا أن يسقط على الأرض ، وانفجر الخوف في فروة الرأس في لحظة!
"هاو-"
مع صراخ صافٍ ، أضاءت الغرفة المظلمة بضوء الشموع الساطع. رفع يانغ هنغ عينيه ورأى الكثير من القنافذ تظهر من العدم ، تندفع نحوه بجنون!
خمسة ، عشرة؟ أكثر من. رأى أن هناك ما يقرب من العشرات منهم ...
أصيب جسد يانغ هنغ بالشلل ، لكن وعيه واضح للغاية ، وطُبع مخطط القنفذ في التلاميذ القرمزي العكر.
ثم وصل صوت نغمات الفلوت إلى أذنيه.
حقًا! شخص ما سوف يقتله!
لم يفهم يانغ هنغ الإيقاع ، لكن يبدو أن هؤلاء القنافذ يفهمون. مزق القنفذ أطرافه بصوت الفلوت وانتشر على الأرض ، مثل شخصية "كبيرة".
هذا النوع من الذوق الذي تلعبه الحيوانات ، فمن الأفضل تشويه رقبته مباشرة!
فجأة ، أصبح صوت الفلوت سريعًا. تجمعت القنافذ التي كانت تحوم حول أطرافه في لحظة ، ثم اندفعت نحوه ، تجمد تلاميذ يانغ هينغ -
كان يعلم أنه قد انتهى.
تمزق الحلق المسدود في الأصل بسبب الألم الباهت ، وصدرت صرخة ... لكن مجموعة القنافذ كانت غير مبالية ، واستمعوا فقط إلى الفلوت.
الفلوت لا يتوقف ، هم لا يتوقفون.
سرعان ما كان يانغ هنغ غير مدرك للألم الشديد في الجزء السفلي من جسده. كل ما تبقى كان خدر ورائحة دم قوية. كان دمه. وكان هناك بلل على الشفتين. . . .
أوه ، اتضح أنها دموعه ...
قبل أن يغمى عليه ، ارتفع صدر يانغ هينغ لأعلى ولأسفل ، كان يأمل فقط أن يكون الأمر مجرد كابوس وأنه سيكون على ما يرام عندما يستيقظ. إذا لم يكن من أجل حلم ، فقد كان يأمل ألا يستيقظ أبدًا.
أنت تقرأ
بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق
Historical Fictionملخص الرواية مكتملة 96 فصل Le Zhi ، أميرة البلد الصغيرة Li ، ساحرة وجميلة ، وبدت مثل بيجونيا. ومع ذلك ، بمجرد تدمير بلدها ، زحفت خارج الجحيم على الأرض بالدوس على عظام الموتى وأعادها هوو شو إلى بلد العدو تشى من قبل هوو شو ، حبيبة الطفولة والبائسة الن...