الفصل 71:.
"
في القاعة الذهبية ، يقف المسؤولون المدنيون والعسكريون على كلا الجانبين.بدا الإمبراطور تشي كئيبًا ، وبعد مناقشة كل الأمور ، قال: "الجميع يحبك ، فلنقدم عرضًا تقديميًا إذا كان لديك ما تفعله ، وغادر المحكمة إذا لم يكن لديك ما تفعله".
عند رؤية تعبيره القاتم ، لم يجرؤ الوزراء حتى على التنفس ، ناهيك عن اللعب. ومع ذلك ، وقف رئيس الوزراء شين هواي على رأس اليمين ، وصعد إلى الأمام بحزم وهدوء ، "أبلغ جلالة الملك ، هذا الوزير لديه ما يطلعه عليه".
عند رؤية هذا ، كان الوزراء من كلا الجانبين حزينين ، ثم خفضوا أعينهم جميعًا وانكمشوا.
"ماذا جرى؟"
واضاف "مؤخرا علم هذا الوزير بهذا الامر. هذا الامر يتعلق بالحكومة ولا اجرؤ على التوقف عن لعبه". انحنى شين هواي ووقف بنبرة ثابتة وحازمة ، "الأمير الثالث لديه اتصالات وثيقة مع العائلة المالكة لمملكة جيانغ ..."
"تبصقون دماء!"
أصيب هوو شو بالصدمة واحمرار خديه. لم يكن لديه الوقت لمعرفة كيف علمت شين هواي بذلك.
"اسكت!" قال Huo Changyun ، لم تكن لهجته الغضب والعدل الذاتي ، نظر إلى Huo Xu ، ثم وضع عينيه على Shen Huai ، وقال ، "الأمر يتعلق بالأمير ، هل يمكن أن يكون لدى Shen Xiang أي دليل؟"
أخرج شين هواي الرسالة من أكمامه الواسعة ، ورفع يديه ، وأجاب بنبرة جادة ، "إذا لم يكن هناك دليل ، فلن يجرؤ هذا الوزير بالتأكيد على التحدث بالهراء كما يشاء".
ساد الصمت في القاعة ، وكان صوته أكثر وضوحًا. وقف كوي فنغ بجانب الإمبراطور تشي ، سارع إلى أسفل الدرجات ، وأخذ الرسالة من يد شين هواي بتعبير محترم ، ثم مشى إلى الإمبراطور تشي مرتجفًا ، مصافحًا يده لتقديم الرسالة.
أخذها Qi Di وخفض عينيه وانتقد ...
الوزراء أدناه لم يجرؤوا حتى على ترك الهواء. قلصوا رقابهم وانتظروا صوت الغضب المدوي.
بشكل غير متوقع--
"الأمير الثالث ، ماذا لديك لتفنيده أيضًا؟" كانت نبرة Huo Changyun هادئة ، والتي كانت تفوق توقعات الجميع.
عند سماع هذا ، صر Huo Xu على أسنانه ورفض التعرف عليه: "الأب الإمبراطوري! ابني ليس ... شخص ما قام بتأطير ابني!"
"Xu'er." أقنع Huo Changyun وقال بلطف: "إذا أعطيتك فرصة ، هل تعرف ما هو الخطأ؟"
اختنق هوو شو ، تومض عيناه.
فقط هذه اللحظة كافية. كان تردده يخبر الجميع.
- اعترف بذلك.
غبي.
هوو دو ، الذي وقف دائمًا بهدوء في المركز الأول على اليسار ، سخر بلا مبالاة. لم يستطع المساعدة في التفكير ، إذا كان ثعلبه الصغير يرى هذه الصورة بأم عينيه ، فسيكون سعيدًا جدًا ، أليس كذلك؟
أنت تقرأ
بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق
أدب تاريخيملخص الرواية مكتملة 96 فصل Le Zhi ، أميرة البلد الصغيرة Li ، ساحرة وجميلة ، وبدت مثل بيجونيا. ومع ذلك ، بمجرد تدمير بلدها ، زحفت خارج الجحيم على الأرض بالدوس على عظام الموتى وأعادها هوو شو إلى بلد العدو تشى من قبل هوو شو ، حبيبة الطفولة والبائسة الن...