ch 11

93 6 0
                                    

الفصل 11:

"
كانت رياح ليلة الشتاء شديدة البرودة ، تهب من خلال النافذة المفتوحة على مصراعيها. نظر Huo Du إلى خدود Le Zhi الباهتة ، وكان الاثنان قريبين جدًا ، ويمكنهما شم أنفاس بعضهما البعض. حتى أنه كان يسمع قلبها ينبض بعنف. وشفتا الكرز كانت أرجوانية قليلاً ، لا أعرف ما إذا كانت متوترة للغاية أو كانت تهب بفعل الرياح الباردة.

فجرت الرياح الباردة الشعر المكسور حول أذن Le Zhi بشكل فوضوي قليلاً ، وانحنى Huo Du ومد يده ولف شعرها المكسور خلف أذنها ، ثم قال ، "بما أن الإمبراطور الثالث يدعوك ، انظر أو لا يراك. يعني ".

فوجئت Le Zhi: هل هذا يعيد السؤال إليها مرة أخرى؟

بعد فترة طويلة ، أومأت برأسها ونظرت مباشرة إلى عيون Huo Du المطلية بالورنيش ، "هل يمكن لسمو أن ينتظرني لأعود؟ لدي ... ما أقوله لسمو".

ابتسم Huo Du للتو ولم يرد.

ولما كان الأمر كذلك ، فقد اعتبر Le Zhi الأمر كما لو أنه وافق. وقفت وأغلقت النافذة لمنع الرياح الباردة من أن تهب ، "إن هبوب الرياح الباردة يؤذي جسدك ، سموك يجب أن يعتني بجسدك".

بعد أن غادر Le Zhi لفترة ، ارتفعت درجة حرارة غرفة الدراسة تدريجيًا لأن النافذة كانت مغلقة. دون أن تهب الرياح الباردة ، ارتفعت درجة حرارة الجسم تدريجيًا. لكن هذه الراحة جعلت Huo Du سريع الانفعال بشكل غير عادي -

على مر السنين ، عالج جسده بشكل شبه مسيء ، وشعر بأنه حي من الألم.

كلما زاد الألم ، تعمقت الذاكرة.

يؤلم نخاع العظام.

استند على عصاه وأراد أن يفتح النافذة ، لكنه دفعها في منتصف الطريق ، لكن بدا وكأنه يتذكر شيئًا ما ، وتحركت عيناه قليلاً ، واستسلم أخيرًا. استدار ومشى إلى المكتب وجلس ، والتقط قلمًا وكتب كلمة على ورق الأرز -

فرع.

وضع Huo Du عينيه على هذه الكلمة لفترة طويلة ، ونشأ في قلبه ارتباك ضائع منذ فترة طويلة.

- هناك العديد من الأشجار في العالم ، والأشجار صلبة والشجيرات هشة ، ولكن بمجرد أن تأتي الرياح والأمطار ، لا يمكنهم الهروب من الدمار. ومع ذلك ، لا يزال من الممكن أن تكافح الفروع الأكثر سهولة حتى الآن ...

بعد فترة ، قام بتفتيت الورق في كرة وألقاه في سلة المهملات حسب الرغبة.

يوجد نزل مخفي ليس بعيدًا عن قصر الأمير ، وتوقفت العربة ببطء أمام النزل.

بمجرد نزول Le Zhi من العربة ، اقترب منه شخص ما. الرجل الذي عرفته وكان على دراية به -

تشين يو ، مضيف شخصي رافق هوو شو إلى ولاية لي منذ الطفولة.

بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن