ch 12

87 6 0
                                    

الفصل 12:. شجاع "شرب؟"

«

كانت البوابة الخلفية الشرقية لا تزال بدون حراسة ، وعاد Le Zhi بهدوء إلى القصر.

عند تذكر المشهد في الدراسة ، ورد فعل Huo Du ، وفراغ الباب الخلفي الشرقي ، شعرت Le Zhi أنه من المستحيل على Huo Du أن يجهل كحل العين في قصر الأمير ... بالتفكير في هذا ، كانت خائف قليلا. لم تذهب إليه مسبقا للاستسلام فما هو الوضع الآن؟

ارتعدت زوايا فمه بشكل غير محسوس.

هي سعيدة جدا.

لقد فهمت الأمر بشكل صحيح.

ومع ذلك ، ماذا يجب أن أقول لـ Huo Du بعد ذلك؟

لقد قدمت له للتو اعترافًا يائسًا ، ولا أعرف مدى تصديقه. عرف Le Zhi أنه ليس لديه الكثير من الرقائق في يده ، ولم يكن Huo Du شخصًا لطيفًا ...

قبل الخروج طلبت منه انتظار عودتها. هل سينتظرها حقًا؟

شعر بالارتباك ، استدار Le Zhi ومشى نحو غرفة الطعام.

- يجب أن تكون شجاعًا دائمًا.

كان الوقت متأخرًا ، وكان المنزل صامتًا.

ومع ذلك ، هناك عدد غير قليل من الحراس المناوبين ليلاً ، وهناك واحد على بعد عشر درجات. لم يتفاجأ الحراس عندما رأوا Le Zhi ، لقد قاموا بالتحية باحترام.

سارت أخيرًا إلى غرفة الطعام ، ورأتها الخادمة التي كانت تعمل في غرفة الطعام ، وذهلت للحظة ، لكنها سرعان ما استجابت لها ، وحيتها على عجل وحيتها: "العبد ، انظر الأميرة الأميرة. الليل بارد والندى ثقيل ، السيد غني وثمين ، فماذا تحتاج؟ نعم ، من الجيد أن يكون لديك من يخلفك ليصدر أمرًا ".

دعمت الخادمة ليزي برفق في غرفة الطعام ، وبعد أن جلست ، أضافت بعض الأضواء في القاعة. أصبحت القاعة أكثر إشراقًا تدريجياً ، وأضاء وجه الخادمة الجميل وغير الناضج بالأنوار.

نظرت Le Zhi إلى شخصيتها المزدحمة وسألها بابتسامة ، "ما اسمك؟"

"بالعودة إلى ولي العهد ، اسم العبد هو Linyue."

"Linyue ... هو اسم جيد." أومأ Le Zhi بابتسامة ، وسأل مرة أخرى ، "هل يوجد أي نبيذ هنا؟"

صُدم لين يو للحظة وأجاب ، "نعم ، ستنتظر ولي العهد لحظة."

شاهدت ليزي لينيو وهي تخرج من غرفة الطعام بسرعة وفكرت في نفسها: يا لها من فتاة ذكية.

بعد فترة وجيزة ، عاد لين يو مع فنجان من النبيذ وكأس نبيذ. سكبت النبيذ في الكأس ، وانجرفت رائحة النبيذ ، مصحوبة برائحة أزهار البرقوق الأحمر ، في جميع أنحاء القاعة.

التقط Le Zhi كأس النبيذ وشربه مرة واحدة. النبيذ الدافئ ينزلق في الحلق ، وليس حارًا ، بل يانع.

بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن