الفصل 23:. مسرور "سموك لا تتحملني
«:.
شعر أنه محاط بالدفء ، رفع عينيه قليلاً ورأى موقدين غير بعيد.
كيف يجري هذا؟
تذكرت أنه لا يوجد موقد في الصيدلية!
لكن في هذا الوقت ، لم يرغب Le Zhi في التفكير في هذه الأشياء ، واختفت الشجاعة لكسر القارب الليلة الماضية منذ فترة طويلة. نظرًا لأنها لم تموت ، لم تستطع بطبيعة الحال أن تفتح بجرأة رأس Huo Du ...
أخذ نفسا عميقا ، تقلص Le Zhi رأسه ، ورفع رأسه بحذر ، ونظر إلى Huo Du بعيون الثعلب ، ورأى أنه لم يكن هناك أي تعبير على وجهه. غير متأكد من مزاجه ، تأمل ليزي -
على الأقل أعتذر أولا؟
بعد كل شيء ، صفعه.
قال Le Zhi بهدوء ، "أنا آسف ..."
لهجة حسنة التصرف ، كلمات صادقة.
رفع Huo Du جفنيه وحدق في Le Zhi الذي كان مختلفًا تمامًا عن الليلة الماضية ، ولم يسعه إلا أن يشعر بالبهجة.
كم وجه هذه الفتاة ، أو بعبارة أخرى ، كم عدد الأقنعة التي ترتديها؟ كان Huo Du في حيرة ، كيف كانت تحب حقًا؟
جعل الدفء في الغرفة Huo Du غير مريح. عبس بنفاد صبره ، ورفع العكازين بجانب الكرسي المتحرك كما يشاء ، ومشى ببطء ، ثم جلس أخيرًا على الركود الناعم.
لا ينتظر رد Huo Du ، لا يمكن تسوية قلب Le Zhi المعلق. عندما رأته يجلس ، أجبرت ابتسامة اعتذارية ، ثم مدت يدها الصغيرة لتشد كمه ، وتهزها قائلة: "جلالتك ليست غاضبة مني ..."
كانت عيون Huo Du باردة: هل ما زلت تريد خداع الماضي؟
رفع يده ليندح إصبعها بعيدًا ، وسخر: "تذكير ، حب ، دواء؟ أنت لست صغيرًا".
عند سماع هذا ، نقل Le Zhi جسده إلى جانب Huo Du ، وعانق ذراعه ، وسأل بقلق ، "هل سموك بخير؟ هل ما زلت تشعر بتوعك؟"
قبل أن تدخل في غيبوبة ، تذكرت بوضوح أحمر الخدود غير الطبيعي على خدي هوو دو والحرارة غير الطبيعية في راحة يده. لكن يبدو أنه لم يتزوج منها ... فكيف حلها؟
"الوحدة جيدة جدا." قال Huo Du بتكاسل ، "لكن ، هناك شيء واحد أريد مناقشته مع ولي العهد."
ألقى نظرة خاطفة على تعبير Lezhi المرتبك ، وتعمد قول هذا الهراء: "الليلة الماضية ، من أجل فهم هذا التذكير ، الحب ، الطب ، كنت محظوظًا لوجود خادمة. قالت ولي العهد أن علي أن أعتبرها محظية؟"
بمجرد أن سقطت الكلمات ، لم يستطع Le Zhi المساعدة في توسيع عينيه. إذن لم يلمسها Huo Du الليلة الماضية ، لكنه وجد خادمة بشكل عشوائي؟
ليس الأمر أن Le Zhi لم تفكر في هذا الاحتمال ، لذلك طلبت من خادمات Li Yao Jiang الانتقال إلى المنزل في الغرب في وقت مبكر. من الناحية المنطقية ، لا ينبغي أن يكون الأمر كذلك. لن يكون لدى Huo Du وقت للاندفاع إلى المحكمة الغربية بعد أن بدأت آثار دواء مثير للشهوة الجنسية في الظهور.
أنت تقرأ
بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق
Historical Fictionملخص الرواية مكتملة 96 فصل Le Zhi ، أميرة البلد الصغيرة Li ، ساحرة وجميلة ، وبدت مثل بيجونيا. ومع ذلك ، بمجرد تدمير بلدها ، زحفت خارج الجحيم على الأرض بالدوس على عظام الموتى وأعادها هوو شو إلى بلد العدو تشى من قبل هوو شو ، حبيبة الطفولة والبائسة الن...