ch 88

37 0 0
                                    

الفصل 88:.

في الصباح الباكر ، لم تكن السماء مشرقة بعد ، لكن الجزء الداخلي من قصر Yongning كان مشرقًا.

"عادت الإمبراطورة ، الأمير ، الأمير ..."

"ماذا!" كانت جفون لين وانينغ ترتعش في الأيام القليلة الماضية ، وهناك دائمًا قلق لا يمكن تفسيره في قلبها. عندما سمعت هذا ، تأرجح جسدها بالكامل ، وكانت نبرة صوتها مذهلة للغاية: "لم تبلغ وو تشي يوان عن ذلك قبل أيام قليلة. هل تقول الرسالة أن الأمور تسير على ما يرام؟"

في الرسالة ، ذكر Wu Zhiyuan أن مدينة Shengyang كانت على وشك أن تُحاصر ، وبمجرد وصول Jiang Bing ، سيكون من السهل محاصرة Huo Du في المدينة.

ماذا حدث في هذا؟

دعمت الأم تشين الملكة بتعبير قاتم على وجهها. وتكهنت بهدوء ، "آنسة ، يبدو الآن أن وو تشي يوان والخط الداخلي الذي أنشأته في مدينة شينغيانغ ربما يكون قد تم تطهيره بالفعل من قبل الأمير."

تجمد جسد لين وانينغ ، بدا أن الدم في جسدها كله قد تجمد ، وانتشر البرودة من قلبها ، وحتى شعرها كان ينزف من البرد.

نعم. تمكنت Huo Du من رؤية خطتها وفك تشفيرها بسهولة دون أن تلاحظها ، بل ومنعتها من سماع أدنى صوت للرياح.

كم صبر عنده؟

فقدت لين وانينغ قوتها وانهارت على أريكة الجمال -

كانت مدينة Shengyang هي فرصتها الأخيرة ، لكنها لم تستطع التخلص منه. هل مازال لديها فرصة الآن؟

في هذا الوقت ، جاء صوت خادمة القصر من خارج القصر ، "نيانغنيانغ ، جيانغ تاي يي يريد أن يراك".

عبس لين وانينغ قليلا.

ماذا يفعل هذا في الصباح الباكر؟ يمكن أن يكون ... تخمين طال انتظاره غمر عقلها ، مما جعلها تبتهج. وزعت كف يدها ، وذهبت إلى المرآة البرونزية لتضع المكياج ...

"وي تشين يحيي الإمبراطورة والمحظية".

وصلت لين وانينغ لتوها إلى القاعة الأمامية ، وبمجرد أن جلست ، رأت الشخص الذي أمامها يحييها باحترام. حنت رأسها قليلاً وسألت: "أتى الطبيب الإمبراطوري جيانغ لرؤية هذا القصر في عجلة من أمره اليوم ، لماذا؟"

"إذا عدت إلى والدتك ، فسيذهب وي تشين إلى منزل رئيس الوزراء كل خمسة أيام لطلب نبض السلام. عندما ذهبت لأطلب النبض مساء أمس ، اكتشفت أن محظية الإمبراطورية الثالثة هي أكثر من حامل في شهرها ". وقال شين شنغ الطبيب جيانغ تاي. وأضافت: "لأن محظية الإمبراطورية الثالثة كانت ضعيفة في الآونة الأخيرة ، ونبضها غير مستقر ، وجدت النبض السعيد".

عاد القلب الميت تدريجياً إلى الحياة.

من المؤكد أنه لا يوجد مخرج.

بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن