ch 42

61 4 1
                                    

الفصل 42:. الفوائد "سأخبرك عندما تصاب بالنسيان

«

قصر Changqiu.

بدا Qi Di Huo Changyun باردًا وجلس أمام المنضدة ، مع التركيز على مراجعة النصب التذكاري. عندما رأت لين وانينغ هذا المشهد خارج الباب ، لم تستطع إلا أن تخفف خطواتها. أعطت Huo Changyun غمزة للنادل في جانب Huo Changyun ، ثم دخلت مع تنورتها ...

ملأ العطر الحلو الهواء ، ورفع Huo Changyun عينيه ببطء ليلتقي بابتسامة Lin Wanning اللطيفة.

"جلالتك مشغول بشؤون الدولة هذه الأيام ، وأنت لا تريد أن تأكل وتشرب. خليتك قلقة للغاية." تظاهر لين وانينغ بأنه غاضب وسلم كوبًا من مطهي Xueyan مع العناب الذهبي إلى Huo Changyun.

عند رؤية هذا ، خفت تعبير Huo Changyun ، وأغمي على العيون الداكنة قليلاً. ابتسم بتواضع ومد يده لأخذ كوب الحساء ، "هذا خطأي ، والملكة قلقة."

لكن لين وانينج تقدمت عليه بخطوة ، اقتربت منه ببضع خطوات ، التقطت ملعقة الحساء ، وأخذت ببطء ملعقة من الحساء الحلو النظيف والرائع ، وأحضرتها إلى شفاه هوو تشانغيون ... عندما كان Huo Changyun على وشك القيام بذلك يفتح فمه باللون الأزرق الغامق. انحني الشكل واقترب من مسافة بعيدة ، واقفًا خارج القاعة في حالة ذهول ، ولم يجرؤ على دخول القاعة.

"كوي فنغ". وضع Huo Changyun ابتسامته بعيدًا وقال ببرود ، "تعال."

عند سماع ذلك ، دخل Cui Fengji ، الذي كان خارج القاعة ، إلى القاعة ، لكنه بدا مضطربًا بعض الشيء. عندما دخل ، تعثر وكاد يسقط ... ترنح مرتين وركع أمام المنضدة. قال بصوت مرتجف: "انظر يا جلالة الملك ، سيموت العبيد ، سامحوني!"

قدم Cui Feng مرسوم الزواج فوق رأسه بكلتا يديه ، لكن جبهته كانت على الأرض ، ولم يجرؤ على رفعها.

فهم Huo Changyun ما في قلبه ، لكنه لا يزال يقول بخفة ، "استمر في الحديث".

"نعم .. بعد أن أعلن العبد المرسوم ، لم يقل سمو ولي العهد كلمة واحدة ورفض قبول الأمر". احتوى صوت Cui Feng الصاخب دائمًا على نبرة رعب ، "أراد الخادم أن يطلب من ولي العهد اتخاذ المرسوم نيابة عنه. المرسوم ، ولكن قبل أن ينتهي الخدم من التحدث ، أرسل صاحب السمو الملكي ، صاحب السمو الملكي ، الناس إلى طرد الخدم ... "

كانت القاعة صامتة تمامًا ، ولم يجرؤ خادمات القصر والخدم الواقفون على الجانبين حتى على إفساح المجال للهواء ، خوفًا من أن يحترقوا عن طريق الخطأ بسبب غضب الإمبراطور.

لم يكن وجه لين وانينج أيضًا حسن المظهر. نظرت إلى Huo Changyun من زاوية عينها ، ثم أمرت إلى القاعة: "أنتم جميعًا تتراجعون."

شعر الجميع بالارتياح ، وخاصة تسوي فينج ، الذي ضرب رأسه على الأرض عدة مرات ، ثم نهض وخرج من القاعة مرتجفًا.

بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن