ch 82

43 0 0
                                    

الفصل 82: مجنون "لدي أنت فقط"

«امتلأ الحمام بالضباب الساخن ، وكانت بتلات الورود الحمراء الزاهية تطفو في حوض الاستحمام.

كان ظهر ينغباي مرتبطًا برفق بصدره ، وكان وعي لو تشي فوضويًا بعض الشيء. حتى بعد فترة ، كانت لا تزال تتنفس برفق وتضبط أنفاسها.

ظهرت صورة فانغ كاي تدريجياً في ذهنها. بصرف النظر عن الذعر والجبن الأوليين ، فضلاً عن الألم الطفيف الذي شعرت به في حالة الذعر ، فقد استرخاء تدريجياً بعد إيقاع Huo Du ، ويبدو أنها دخلت حقًا مكانًا رائعًا.

—— لقد كان عالمًا جديدًا لم تطأه قدمًا قط.

"ما زلت ذكريات؟"

بدا أن صوت الهواء الناعم ينظف طبلة أذنها ، مما جعلها ترتجف دون حسيب ولا رقيب.

"لا تتكلم ..." احمر خجلا من الحرارة ، ومد يدها ودفعت ذراع Huo Duquan حول خصرها.

بدلا من ذلك ، عانقه بقوة أكبر.

"لا تدعني أحضنني ، إيه؟" قال Huo Du بصوت منخفض ، لا يزال هناك حرارة متبقية في صوته. فرك بلطف عظم الفراشة بأصابعه البيضاء الباردة ، وضغط بشفتيه الدافئة على كتفيها الشاحبتين ، "من كان يمسك بي الآن ولن يتركني؟"

تابع Le Zhi شفتيه ولم يقل شيئًا.

إنها تعرف هذا الشخص جيدًا. إذا كان يجب عليها الرد على صوته الآن ، فلا بد أنه أخفى المزيد من الكلمات الجهلة في انتظارها.

لذا--

على الاطلاق ، نعم ، لا ، يمكن ، السبب ، هو!

"ماذا؟ هل شعرت للتو بعدم الارتياح؟" كما لو كان يعرف ما كانت تفكر فيه ، اقترب منها Huo Du عمداً ، وضغط راحة يده على رقبتها ، مما جعل رأسها نحوه قليلاً. ثم قام بإصلاح نهاية عينيها الحمراوين المبللتين ، يقذف ويقبل على جانب رقبتها ...

"ألا تنوي التعليق؟" أمسك طرف أذنها ، ولف لسانها الناعم حولها بهدوء ، وفي القبلة الكثيفة همس مرة أخرى ، "هل هذا بخير ، يا حبيبي؟"

كان Le Zhi متحمسًا جدًا بصوت "طفل" لدرجة أن جسده كله ارتعد. في ذاكرته الفوضوية ، كان يهمس أيضًا لطفلها مرارًا وتكرارًا حتى الفرح الشديد.

—— إنه فقط ... لا بأس.

ارتجفت رموش غراب Le Zhi قليلاً ، وأجابت بصمت في قلبها. اعتقد أنه كان يعتقد أنه مصاب بمرض خفي من قبل ، حتى أنه صنع الكثير من المكملات الغذائية له. كانت شديدة الأسف لأن أحشاءها كانت تتحول إلى اللون الأخضر.

لا بد أن هذا الجسد سخر منها في قلبه كم مرة!

"أنت ، هل مررت عبر الغرفة أو الغرفة الخارجية في الماضي؟" بمجرد ظهور الكلمات ، شعر Le Zhi أن هذا السؤال كان غير مناسب إلى حد ما ، لذلك أصبح صوته أخفض وأقل.

بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن