ch 89

31 1 0
                                    

الفصل 89:. رافقها Xingyue في أحلامها

النتائج بالطبع ليست في ترتيب معين وفي نفس الوقت.

عندما خرجت Huo Du من حساء الربيع بجسدها الناعم بين ذراعيه ، فقد جسد Le Zhi بالكامل قوته تقريبًا. كانت يداها ملفوفة بإحكام حول رقبته ، وساقاها ملفوفتان حول خصره ، وذقنها كانت مستلقية على كتفيه ، وجسمها كله معلق عليه مثل قطة كسولة.

احتضن الاثنان بعضهما البعض دون شبر واحد ، كما لو كانا واحدًا.

كانت Le Zhi خجولة ومحرجة في قلبها. فعلت راو كل أنواع الأشياء الحميمة ، لكنها ما زالت تشعر بالخجل والإحراج.

"ساعدني في ارتداء بيجامة". همهمت بهدوء.

دعمها Huo Du بيد واحدة وداعب ظهرها باليد الأخرى. بعد الاستماع إلى كلماتها ، رفع يده وفرك مؤخرة رأسها ، ضحكة مكتومة تفيض بين شفتيه وأسنانه.

"هل من الضروري؟" أنفاسه تمسّ جانبا من رقبتها وحكة ووخز ، "هل تخلعه فيما بعد؟"

فجأة احترق وجه Le Zhi ، وشد كفيه بشدة ، وركضت أظافره على ظهره ...

"همسة--"

سمع صوت طنين منخفض في أذنه.

تخطى قلب ليزي الخفقان ، وسرعان ما أنزل عينيه لينظر. بالتأكيد ، ظهرت علامة حمراء رفيعة ، وكان هناك القليل من البهت ... مرقش ، مطبوع على الظهر البارد والأبيض ، والذي بدا واضحًا بشكل خاص.

- تم القبض عليهم جميعًا.

"Lezhi ، هل هي قطة؟"

نغمة الابتسام جعلت Le Zhi يشعر بالذنب أكثر. بسطت راحة يدها وفركت برفق علامته الحمراء. على الرغم من أن Huo Du كان سعيدًا بمضايقتها ، إلا أنه لا يزال يحملها إلى المكتب الطويل ، ووضعها على الأرض ، ثم أخذ ملاءات سريرها ولبسها.

"أنت ترتديه أيضًا!" أمسك Le Zhi بزاوية ملابسه بإحكام ، وأدار رأسه خجلاً ولم ينظر إليه.

تمزق هوو دو برفق ، والتقط القميص الأوسط ووضعه عليه بشكل عرضي ، ونظر إليها ورأسها عالق في رأسها ، وقال بابتسامة: "إذا استدرت مرة أخرى ، عليك أن تلوي رقبتك".

أدار Le Zhi رأسه للخلف وسعل بشكل غير طبيعي.

كان الهواء المحيط حارًا ورطبًا ، ولا تزال هناك بعض الرائحة العالقة. لم يرغب Le Zhi في البقاء هنا لفترة أطول ، لذلك فتح ذراعيه وغمز في Huo Du بمعنى واضح.

"الطريق لن يذهب بعيدا؟" مد هيو دو وضغط على شحمة أذنها.

عندما رأى أنه لم يعانقه ، أنزل لي تشي ذراعيه ، وحدق فيه مرة أخرى غير راضٍ ، وهمس غاضبًا: "من جعلك تستمر في شد رجلي ..."

لمس هوو دو رأسها ، وعانقها وعانقها ، ثم صدم جبهتها بخفة بجبينه. نظر إلى بعضهما البعض ، وربط شفتيه باختراقها: "كذب".

بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن