الفصل 10: الإخلاص "هوو شو يريد أن يراني ، أنت
"عودة إلى ولية العهد ، سموك ذهب إلى المكتب بعد العشاء."
كانت الخادمة محترمة ومهذبة ، ولم يقتصر الأمر على إظهار الطريق لها فحسب ، بل كانت تمسك المصباح أمامها لقيادة طريقها ، وأخذتها إلى الدراسة عن كثب ، وتذكرها بصوت منخفض من وقت لآخر للانتباه إلى اقدامها.
يمشي Le Zhi ببطء على الممر ذي المنعطفات التسعة ، وتمكن أخيرًا من إلقاء نظرة فاحصة على قصر هذا الأمير الغريب.
Xu رداً على الزفاف ، القصر لا يزال مزيناً بالفوانيس ، وهناك فوانيس حمراء معلقة على أفاريز الممر ، تضيف الكثير من البهجة للقصر. مثل القصر الشرقي ، هذا المكان كبير ولكنه مهجور ، ولا يوجد الكثير من الخادمات والخدم.
تمامًا كما جعلها Huo Du تشعر بالبرودة والوحدة. عند التوافق معه ، يبدو أن هناك حاجزًا غير مرئي حوله ، يفصله عن كل شيء في العالم ...
منذ أن أعادها Huo Xu إلى Qi ، كانت خطتها الأصلية هي مرافقة Huo Xu بهدوء وانتظار الفرصة لإنقاذ أختها التي كانت قيد الإقامة الجبرية.
عرف Le Zhi جيدًا أنه ليس لديه أي شيء الآن ، باستثناء هذه الجثة ، وهي جسد لم يحصل عليه Huo Xu من قبل.
Huo Xu لديه رغبة لها ، أليس كذلك؟
حتى لو لم تستطع إنقاذ أختها في النهاية ، يمكنها استخدام نفسها كطعم وتموت مع Huo Xu. عائلة دالي المالكة لا تخشى الموت أبدًا. إذا كانت حقًا قد وصلت إلى هذا الحد ، فقد اعتقدت أن أختها ستجد طريقة للانتحار ، ثم يلتقيان مرة أخرى في Huangquan.
سيكون الأب والأم والأخ الأكبر في انتظارهم.
ومع ذلك ، من أجل تهدئة غضب الدولة المجاورة ، أعطاها الإمبراطور تشي للزواج من ولي العهد. أراد Huo Xu أيضًا متابعة الاتجاه واستخدام جمالها للتخلص من صديقه المقرب. أدى هذا إلى تعطيل خطتها الأصلية ، ولكنه أدى أيضًا إلى ظهور خطة أخرى في قلبها.
عند سماع ما قاله Huo Xu ، لم يكن Huo Du بالتأكيد شخصًا للتعامل معه ، وإلا فلن يقمع النضال في قلبه ويسمح لها بالزواج من Huo Du. عرف Le Zhi أنه إذا كان المنافق مثل Huo Xu لا يريدها عن عمد أن تتزوج ، فسيكون لديه دائمًا طريقة لإقناع الإمبراطور Qi.
ومع ذلك ، لم يفعل.
علاوة على ذلك ، أخبرها Huo Xu أكثر من مرة أن Huo Du كان ذئبًا شريرًا. يمكن ملاحظة أن Huo Xu يكرهه ، ولكنه يخافه أيضًا ... بالإضافة إلى المناقشات الخاملة لموظفي دار البريد ، لديها حكم عام في قلبها بأن Huo Du لا يجب أن يكون نوعًا جيدًا.
ومع ذلك ، فإن السمع خاطئ والرؤية صحيحة.
في الماضي ، كأميرة صغيرة لمملكة لي ، عاشت تحت حماية عائلتها. لم تكن بحاجة إلى التفكير في الكثير من الأشياء ، وكانت سعيدة ومريحة ، وكسولة جدًا بحيث لا تفكر في الأمر.
أنت تقرأ
بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق
Ficțiune istoricăملخص الرواية مكتملة 96 فصل Le Zhi ، أميرة البلد الصغيرة Li ، ساحرة وجميلة ، وبدت مثل بيجونيا. ومع ذلك ، بمجرد تدمير بلدها ، زحفت خارج الجحيم على الأرض بالدوس على عظام الموتى وأعادها هوو شو إلى بلد العدو تشى من قبل هوو شو ، حبيبة الطفولة والبائسة الن...