الفصل 32:. لن يتم شفاء ساق الجذع أبدًا ، و
تم إسكات المدرجات الصاخبة دون قصد.
نظر Le Zhi إلى الوراء ، ولم يعد يرفع يده لزيادة السعر ، ولم يرغب في النظر إليه مرة أخرى. بعد فترة وجيزة ، لمحت الفتيات بجانبها وانتقلت إلى اليمين لشغل مقعد شاغر ، ثم جلس بجانبها شخصية أرجوانية.
ثم جاء صوت "صفقة" ...
تعرض الناس للسرقة.
كانت غاضبة لدرجة أن وجهها انهار.
كل شخص في المدرجات إما أغنياء أو باهظ الثمن ، وكلهم من النخبة. فهموا بسرعة.
- أليس الزوجان فقط في المشاكل!
كان يجلس خلف ليزي زوجان من رجال الأعمال الأثرياء الأكبر سنًا. السيدة التي ترتدي عباءة قطنية ناعمة لم تستطع مساعدتها. ضحكت ، "مرحبًا ، لقد قلت هذا الرجل ، لا يمكنك إقناع زوجتك بهذا الشكل. إنه أبيض عادي. إذا أهدرت خمسمائة تايل من الفضة ، فلن تلومك زوجتك إلا لكونك خاسرًا. انظر ما إذا كانت زوجتك أكثر غضبا؟ عليك أن تقنعه! "
"آسف ، أنتما الاثنان ، فقط تجاهلاها." عانقها الرجل الأنيق بجانب السيدة ، "يا وو ، لا تكن سخيفة".
على الرغم من أنه كان عتابًا ، إلا أن النغمة كانت لطيفة للغاية.
احمرار خدي Le Zhi ، وأدارت رأسها وأومأت قليلاً نحو الزوجين.
شو هو مظهر اثنين منهم جيد جدا ، بالإضافة إلى كلمات السيدة ، والناس من حولهم ينظرون بفضول.
جلس الاثنان قريبين جدًا من بعضهما البعض ، وتم ربط الحافة الأرجوانية الفاتحة بفراء الثعلب Lezhi ذي اللون الثلجي. رفعت Le Zhi عينيها ورأت أن Huo Du لا يزال لديه تعبير مهل.
نعم ، إنه متعجرف دائمًا.
ومع ذلك ، في اللحظة التالية ، قام الشخص الذي بجانبه بمد ذراعيه ووضع ذراعيه حول كتفي Le Zhi ، كما لو كانا يتماشيان مع الزوجين خلفه ...
"ألا تستطيع سموك أن تخبرني ، ماذا تفعل الآن؟" سأل Le Zhi بصوت منخفض.
"تسك." رفع Huo Du عينيه قليلاً وابتسم عمداً ، "Coax Madam".
اعتقد Le Zhi أنه سيكون من الجيد ألا تسبب مشكلة.
بعد وقفة ، كانت Le Zhi لا تزال حزينة ، تمتمت غير راضية: "إذن لماذا تسرقني؟ من الواضح أنني أحببت ..."
"ماذا رأيت فيه؟"
"هذا الشاب لديه جسم قوي ، وقدميه عاصف عندما يتحرك". تذكر Le Zhi المشهد في الملعب الآن ، ولا يزال مصدومًا ، ولم يستطع إخفاء إعجابه ، "حتى An Xuan قال نعم!"
الرياح تحت قدميك؟
نظر هوو دو إلى العكازين بجانبه ، واختفت الابتسامة على وجهه على الفور.
أنت تقرأ
بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق
Ficción históricaملخص الرواية مكتملة 96 فصل Le Zhi ، أميرة البلد الصغيرة Li ، ساحرة وجميلة ، وبدت مثل بيجونيا. ومع ذلك ، بمجرد تدمير بلدها ، زحفت خارج الجحيم على الأرض بالدوس على عظام الموتى وأعادها هوو شو إلى بلد العدو تشى من قبل هوو شو ، حبيبة الطفولة والبائسة الن...