ch 69

43 3 0
                                    

الفصل 69: هل أستطيع النوم معك على الأريكة؟

«

لحسن الحظ ، استمر هذا الذهول للحظة. وسرعان ما عاد إلى طبيعته وأجاب: "لست متعبًا".

فقط ، الصوت أجش قليلاً. لا أعرف ما إذا كان ذلك بسبب سهر الليل أو شيء آخر.

ذهل لو جين ، لكنه قال: "مكانة الأمير وقدرته ، بغض النظر عن المرأة التي تختارها ، ستكون أسهل من الإعجاب بـ Zhizhi. لذا ، لماذا تهتم؟"

نعم ، لماذا تهتم؟

ومع ذلك ، بالنسبة له ، لم تكن Le Zhi مجرد واحدة من آلاف النساء. لا يحبها بعد أن يزنها ويقارنها. فقط بسببها سوف يتحرك.

لذا ، ليس من السهل القول.

لم يكن لديه خيار على الإطلاق.

تحركت عيون Huo Du قليلاً ، لكنه لم يرد.

"أفهم." أعطته Le Jin نظرة هادفة ، ثم قامت ورفعت قدميها. عندما سارت إلى الباب ، قالت مرة أخرى ، "شكرًا لك".

"أنت لا تكرهني؟" سأل هوو دو.

استدارت لو جين وهي تضع يدها على مقبض الباب ، وعيناها متشابكتان.

- ابن العدو ، يجب أن يكره بشكل طبيعي.

ومع ذلك ، بدونه ، لم تكن هذه الأيام أفضل مما هي عليه الآن. وهي ، في هذا الوقت ، يجب أن تظل في شيا فيتاي ، في أعماق الفوضى.

كان أمير تشي هو الذي حافظ على كرامة الأميرات اللواتي سقطتا في يد المملكة.

خلال هذه الأيام ، عاشت في قصر الأمير ، وكانت الخادمات والخدم في القصر جميعًا محترمين ومهذبين ، خاصة عند الإشارة إلى الأمير المحظية. هناك أيضا فانغ كاي. بعد أن خرجت من غرفة نوم Zhizhi ، طلبت من فو شيان الاستفسار عن حالة Zhizhi قبل بضعة أيام ... لا يزال هناك الكثير من المخلفات الطبية في صيدلية ديكوتيون. أين نزلات البرد؟

لولا الشخص الذي أمامهما ، لما كان لدى الأختين فرصة للقاء مرة أخرى ...

تصادم الكراهية والامتنان بشدة في أعماق قلبها ، مما جعل من الصعب على Le Jin التعامل مع الأمر. لذلك ، كانت أكثر قلقًا -

حتى هي لا تستطيع تقويمها ، ماذا عن Zhizhi ، أليس كذلك أكثر من ذلك؟

لهذا السبب فكرت في رؤية Huo Du ومحاولة إقناعه بالاستسلام. لكن تعبيره أخبرها بوضوح أنه لن يتركها أبدًا.

هذا صحيح ، كيف يمكن للأشخاص الذين لا يخافون من الملاريا التخلي بسهولة؟

بصفتها أختًا ، فهي سعيدة جدًا للعثور على مثل هذا الشخص الجيد ؛ لكن كأميرة دالي ، لا يمكنها تجاهل الكراهية بين البلدين.

"لأكون صريحًا ، لا أعرف." كانت عيون لو جين حمراء قليلاً ، وتنهدت. بعد وقفة ، قالت مرة أخرى: "لدي طلب واحد فقط ، بغض النظر عما سيحدث في المستقبل ، من فضلك لا تجبرها. هل يمكنك ذلك؟"

بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن