الفصل 86:.
:.عندما استمتع Le Zhi بما يكفي ، وضع وسادته على كتف Huo Du ونام في حالة ذهول. كان خديها على جانب رقبته ، وكان التنفس الدافئ الذي تنفثه ينسحب على جلد رقبته ، مما يجعل جسده أكثر تيبسًا.
تم وضع ظهر اليد البيضاء أمام عينيه ، وأحنى رأسه قليلاً ، وقبل إصبعها.
بسبب هراءها الآن ، نادراً ما كانت مصبوغة شفاه Huo Du الباردة بدرجة حرارة عالية قليلاً. لمس ظهر يدها في هذا الوقت جعل النائم يرتجف دون وعي ، ويطلق همهمة دون وعي.
لكن في النهاية ، تأثرت بالجو الهادئ المألوف ، وبدلاً من الاستيقاظ ، ضغطت عليه أكثر. باتباع خطى Huo Du ، لم يستطع الشخص الموجود على ظهره إلا أن يتأرجح قليلاً ، وشفتاها تنقران برفق على رقبته وهي تتمايل ...
ضوء القمر مسكر ، وأغصان البرقوق عطرة في الريح.
كانت عيون زهر الخوخ لـ Huo Du ناعمة و ... تحترق بشكل غير مفهوم. كان التنفس الطويل الحلو قريبًا من أذنيه ، وأدار عينيه قليلاً ، وحني شفتيه ، وظهر القليل من الضوء تدريجياً من أسفل عينيه.
لقد نام الثعلب الصغير جيدًا.
- لا تنم الليلة.
كان قد خطط لإعادتها مباشرة إلى المسكن ، لكن بشكل غير متوقع ، عندما وصل إلى بوابة الفناء ، سمع صرخات الأطفال القادمة من الداخل.
عبس Huo Du ، وقبل أن يتمكن من تغطية أذنيها ، كان الشخص الموجود على ظهره قد استيقظ بالفعل.
"... إنه Yu'er!"
تخطى قلب Le Zhi الخفقان ، استيقظت فجأة ، قفزت على عجل من ظهر Huo Du واندفعت إلى الداخل. لكن عينيها كانتا لا تزالان في حيرة من أمرها ، ولم تهتم بقدميها ، وتعثرت على حافة الباب ، وسقطت إلى الداخل ...
لحسن الحظ ، لف زوج من الأيدي الكبيرة حول خصرها ودعمتها.
"انظر إلى الطريق".
كان صوت Huo Du ثقيلًا بعض الشيء ، لكنه كان يرى الشخص أمامه ورأسه يتدلى ، وفقد أنفاسه على الفور. تنهد من الداخل ، وأمسك بيدها ، وسار بثبات.
كانت هناك فوضى في القاعة الأمامية ، وكان الجميع في حيرة من أمرهم عندما واجهوا بكاء لي يو. لم يكن لدى Le Jin ولا Lin Yue أي خبرة في تربية الأطفال ، ولم يعرف الرجال الآخرون ماذا يفعلون.
اضطررنا إلى التناوب على إقناعه بطريقة أخرقة ، ولكن دون نجاح يذكر.
"ما هو الخطأ؟" دخلت Le Zhi مع تنورتها ، ووجهها مليء بالقلق.
"Zhizhi! لقد عدت أخيرًا." سارع لو جين إلى Lezhi كما لو كان يرى منقذًا ، وقال لها بصوت منخفض ، "أخت الزوج تركت رسالة وغادرت".
ذهب؟
أخذ Le Zhi الرسالة من Le Jin وفتحها بعبوس. كلما نظر إليها ، أصبح تعبيره أكثر جدية -
أنت تقرأ
بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق
Historical Fictionملخص الرواية مكتملة 96 فصل Le Zhi ، أميرة البلد الصغيرة Li ، ساحرة وجميلة ، وبدت مثل بيجونيا. ومع ذلك ، بمجرد تدمير بلدها ، زحفت خارج الجحيم على الأرض بالدوس على عظام الموتى وأعادها هوو شو إلى بلد العدو تشى من قبل هوو شو ، حبيبة الطفولة والبائسة الن...