ch 17

85 6 0
                                    


رواية
الفصل 17:. Xiangqiu "على الرغم من أنه غير أخلاقي ، ولكن

«
في أعماق الزقاق المظلم والضيق ، كان هناك صوت صغير.

"... يا معلمة ، لا يوجد شذوذ."

كان صوت لي ياو.

"لي ياو ، يمكنك أن تتذكرها جيدًا." سخر رجل يرتدي زي خادم ، "من هو سيدك ومن يجب أن تكون مخلصًا له".

عض لي ياو شفته وأومأ برأسه ، وكانت حبات العرق الناعمة تتسرب من جبهته ، ووجهه شاحب ، وحاجبه محيكان معًا ، كما لو كان يعاني من بعض الألم الشديد.

بصق الخادمة الصغيرة بهدوء ، وأخرج زجاجة خزفية زرقاء وبيضاء من جعبته ، وألقى بها: "سموك لا تدعم الأشخاص عديمي الفائدة ، إذا لم يكن هناك المزيد من المعلومات المفيدة ، فسيكون الترياق التالي متاحًا هناك. لم يبق شيء ".

بعد أن انتهى من الكلام ، رفع الخادم ساقه وغادر.

بأيدٍ مرتجفة ، شرب لي ياو الترياق من قنينة الخزف. بعد فترة طويلة ، عاد شحوب الخدين إلى طبيعتهما.

في الزقاق في منتصف ليلة الشتاء ، كان الجو باردًا مثل قبو جليدي ، وسقط لي ياو ببطء على الحائط كما لو كان يفتقر إلى القوة. ملأت الدموع عينيها الحامضة ، وأغلقت عينيها.

يوجد طعم قوي ومر في الفم ، فكيف يكون هذا الدواء مرًا في القلب؟

في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، وقفت خادمتان في القاعة الأمامية لقصر الأمير. لم يكن الاثنان يعرفان بعضهما البعض ، لذلك لم يتكلما.

دخل Le Zhi إلى القاعة مرتديًا فرو الثعلب الأبيض ، وجلس ببطء على كرسي بذراعين.

عند رؤية هذا ، انحنى جينغ شين ولين يو على عجل وحيّا ، وقالا في انسجام تام ، "انظر إلى ولي العهد."

"لا هدية." ابتسم Le Zhi بهدوء وقال بهدوء: "لقد أحضرتك إلى هنا لأنني أريدكما أن تكونا مهمتين بجانبي في المستقبل. هل ترغب في ذلك؟"

بعد توقف ، أضاف Le Zhi: "إذا كنت تفضل المهمة الأصلية ، فقط أخبرني ، لن أجبرك".

عند سماع هذا ، شعرت لين يو بسعادة غامرة - هناك شيء جيد!

فوافقت على عجل: "نعم ، هذا الخادم راغب جدًا!"

جينغ شين ليست سعيدة مثل لين يو ، لكنها أيضًا سعيدة جدًا في قلبها. لم تستطع إخفاء الابتسامة في عينيها ، وأومأت برأسها على الفور.

لذلك ، تم تسويتها.

بعد نزول جينغشين ولينيو ، رأت ليزي لي ياو واقفة خارج الباب ، وترددت في دخول القاعة. فتحت فمها واستدعت شخصًا ما.

عندما اقتربت من ياو ، فوجئت لو زهي عندما وجدت أن وجهها كان بلا دماء وتم الكشف عن حالتها المرضية.

بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن