الفصل 51: الحركة وحتى النفس الذي يزفره
شعر Huo Du بالدفء في جبهته ونظر بهدوء إلى الوجه القريب. أغمضت عينيها ، وكانت رموش غرابها النحيلة مرفوعة قليلاً ، مما جعل زوايا شفتيها ترسم نفس القوس بشكل لا إرادي.
جاءت نفخة Le Zhi الناعمة من أذنيه ، رقيقة مثل البعوض ، لكن Huo Du لا يزال يسمعها بوضوح. لقد كان مجرد حديثه عن الهراء ، لقد صدقته حقًا ، ضحك Huo Du على غبيها في قلبه ، لكن بالنظر إلى تعبيرها الجاد ، ارتفعت فرحة من الفرح في قلبه.
يبدو أنه تلقى بالفعل الفرح الذي نقلته.
سرعان ما تراجعت يده حول خصره ، وتراجع Le Zhi. قبل أن تتمكن من فتح عينيها بالكامل ، وضع Huo Du بسرعة راحة يده على مؤخرة رقبة Le Zhi ، واقترب من وجهها ، وألقى قبلة خفيفة.
عطر ناعم يعلق على الشفاه الدافئة ، ويسهل لمسه. . . .
فتحت Le Zhi عينيها في حالة من الذعر ، وانتشر الاحمرار من وجنتيها الثلجية إلى طرف أذنيها. نظرت إلى عيون Huo Du المطلية بالورنيش ، وارتعش قلبها قليلاً بسبب اللون الحارق في عينيها. نظرت بعيدًا محرجًا ، ورفعت يدها لدفع ذراعه ، "سريعًا ، اذهب واستحم ..."
ضحك Huo Du ، وهو يضايقها عمداً ، "أنت لا تتعرف على الناس بعد عناقهم؟"
عند سماع هذا ، شعرت Le Zhi بالخجل والانزعاج ، دفعته بقوة ، ثم انقلبت على الأريكة ، ودفنت نفسها في اللحاف ، ولفت رأسها بإحكام.
شد Huo Du اللحاف على جسدها ، وفضح رأسها قليلاً حتى لا تتنفس.
"أنا ذاهب إلى الصيدلية." انحنى وتهمس ، وبعد أن رأى ليزي تومئ برأسه برفق عبر اللحاف ، حمل العكازين بجانبه وخرج من المنزل ...
اعتقد Le Zhi فقط أنه كان يأخذ المواد الطبية ، لكن لم يكن كل هذا بسبب هذا. ذهب Huo Du إلى الصيدلية ، وطحن جميع المواد الطبية التي أحضرها إلى مسحوق ، وعبأها في زجاجات خزفية ملونة مختلفة ، وسار إلى حافة خزانة الأدوية ، وأخذ زجاجة خزفية زرقاء البحر من أعلى نقطة.
جلس على كرسي بذراعين وحدق في زجاجة الدواء.
بعد فترة ، سكب حبة سوداء ووضعها في فمه. اخترقت الرائحة الطبية المريرة طرف اللسان وانزلقت في الحلق ... عندما انتشرت المرارة في الجسم كله ، انحنى Huo Du شفتيه وابتسم.
تم تطوير هذا الدواء بواسطة Huo Du قبل بضعة أيام. النوم مع Lezhi كل ليلة ، اترك الاحتياطات في البداية ، ويتزايد العذاب الحارق الذي لا يطاق يومًا بعد يوم.
ذات مرة ، سخر من المشاعر السبع والرغبات الست في العالم. لكنه الآن تقوده ، ولديه الرغبة والرغبة والعطش ، ويصبح عضوًا في جميع الكائنات في العالم.
عرف Huo Du أنه مع مزاج Lezhi ، طالما قال إنه يريد ذلك ، فهي بالتأكيد لن ترفض. كان يعرف مدى قدرتها. لكنه لم يرغب في الحصول على جسدها مثل صفقة ، كما كانت تتمنى ، ثم دفع قلبها بعيدًا.
أنت تقرأ
بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق
Ficción históricaملخص الرواية مكتملة 96 فصل Le Zhi ، أميرة البلد الصغيرة Li ، ساحرة وجميلة ، وبدت مثل بيجونيا. ومع ذلك ، بمجرد تدمير بلدها ، زحفت خارج الجحيم على الأرض بالدوس على عظام الموتى وأعادها هوو شو إلى بلد العدو تشى من قبل هوو شو ، حبيبة الطفولة والبائسة الن...