الفصل 68:.
«
عض لو زي شفته برفق ، كما لو كان قلبه مقروصًا.
"... سمعت!" انها عبس.
من الواضح أنه عندما سألته عما إذا كان يريد أن يأتي معه ، رفض على مهل. من كان يظن أنه سيتبعه سراً.
لم يهتم Huo Du ، وحتى همهم بثقة ، واستمر في التساؤل ، "ماذا في ذلك؟"
"أحبها!" نهض Le Zhi فجأة ، وداس بقدميه ، وعاد إليه غاضبًا وهو يمشي: "أحبه كثيرًا!"
بمجرد أن أنهت حديثها ، سارت أمامه. كان الضوء في الممر المظلم خافتًا ، ونظر Huo Du إلى خديها ، غير مفهوم قليلاً ، فقط ليرى أن شفتيها مضغوطة بإحكام.
وكأن استجوابه بصمت -
راضية ، راضية ، راضية؟
رضا؟
كيف يمكن لذلك أن يكون ممكنا؟
في تلك الليلة استندت إليه وتحدثت بسخرية في أذنه ، وكان يسمع كل كلمة بوضوح. لكنه يزداد جشعًا ، فكيف يكفي مجرد الاستماع إلى السخرية؟
حتى في مثل هذه البيئة القاتمة ، من الجيد قولها بنبرة منزعجة. كان صبورًا جدًا معها. كان يعتقد أنها ذات يوم ، تحت الأضواء الساطعة ، ستقول له هذه الكلمات بابتسامة.
"تمام." نمت ابتسامة Huo Du بشكل أقوى ، لكن نبرته كانت مترددة ، "العودة".
لم يتكلم Le Zhi ، فقط سار خلفه بصمت ، وضع يديه على كرسي متحرك من اليشم الأبيض ، ودفعه إلى الخلف بهدوء.
كان الممر المظلم طويلًا وهادئًا ، ولم يكن هناك سوى صوت البكرة وهو يضرب الأرض ويتنفس الضوء من الاثنين. كان عقل Le Zhi يزداد ثقلًا ، وكان عقلها فوضويًا. نظرت إلى الممر السري وكأنها لا تستطيع الذهاب إلى النهاية.
فجأة ، ارتفعت درجة حرارة ظهر يده. خفضت عينيها ورأت أن Huo Du وضع راحة يدها على يدها ، ومرت أصابعه الطويلة ببطء من بين أصابعها وصافحتها. كفه ليس باردًا كما كان من قبل ، يجب أن يكون لأنه يمسك بالحجر الأرجواني كل يوم ...
الدفء الذي أعطته إياه ، ودارت حوله ، وعادت إلى يديها.
كان الوقت متأخرًا من الليل عندما خرج من الممر المظلم.
تثاءب Le Zhi دون وعي ، والنظرة النائمة على وجهه. ولكن عندما كانت على وشك المشي إلى غرفة النوم ، رأت شخصية مألوفة من بعيد ، مما جعلها تختفي على الفور نعاسها دون أن يترك أثراً.
"أخت؟" اتصلت بشكل غير مؤكد.
كان Le Jin يرتدي سترة بيضاء ناعمة وعباءة زرقاء فاتحة. كانت هناك ابتسامة خفيفة على وجهها ، وكانت عيناها صافيتين ، وعندما سمعت نداء Lezhi اللطيف ، ابتسمت وأومأت برأسها ، "Zhizhi عاد؟"
أنت تقرأ
بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق
Historical Fictionملخص الرواية مكتملة 96 فصل Le Zhi ، أميرة البلد الصغيرة Li ، ساحرة وجميلة ، وبدت مثل بيجونيا. ومع ذلك ، بمجرد تدمير بلدها ، زحفت خارج الجحيم على الأرض بالدوس على عظام الموتى وأعادها هوو شو إلى بلد العدو تشى من قبل هوو شو ، حبيبة الطفولة والبائسة الن...