ch 47

56 3 0
                                    

الفصل 47:.

يوجد سجن سري تحت الأرض في قصر الأمير.

مشى Huo Du متجهما على الدرج بعصا. خطوة بخطوة ، مشى إلى رجل Qingjun المربوط.

كانت هناك كراسي في السجن ، لكنه لم يجلس. اجتاح وجه الرجل زوج من العيون المطلية بالورنيش ...

كان الرجل يبلغ من العمر ثمانية عشر أو تسعة عشر عامًا ، يرتدي رداء أزرق ويرتدي زي العالم. حتى لو تم القبض عليه وكان وجهه رماديًا ، فليس من الصعب رؤية ملامح وجهه الجميلة. خاصةً زوج من العيون الواضحة ، كاشفة عن ضوء صافٍ.

على الرغم من تقييد يديه للخلف ، إلا أنه ظل مستقيماً.

ضحك هوو دو.

إنها شخصية بعض الأدباء.

أنزل عينيه ورأى يده ترتكز على العصا ، ونظر إلى الرجل الطويل والمستقيم. تحركت عيناه قليلا وابتسم.

"الناس من بلد لي؟" قال هوو دو على مهل.

شخر الرجل ولم يجب.

ضحك Huo Du ، "لماذا ، حتى لا تجرؤ على الكلام؟"

كان يعرف المشاكل المشتركة لهؤلاء الأدباء. الطريقة الأكثر فعالية هي استخدام الطريقة الجذرية.

"لماذا لا تجرؤ؟" سخر الرجل ونظر مباشرة إلى Huo Du دون أي خوف. "أنا أعرف من أنت. منذ أن وقعت في أيديكم اليوم ، إذا كنت تريد القتل أو القطع ، يرجى الاستماع والاحترام."

"تسك ، لا تقلق." شد Huo Du الحجر الأرجواني في يده بنبرة خفيفة ، "هل أتيت إلى Daqi من أجل الأميرة Li Guo؟"

"نعم!" كانت عيون الرجل ثابتة.

رفع Huo Du يده قليلاً ، مشيرًا إلى الحارس السري لفك الحبل على يد الرجل. ثم اقترب بخطوات قليلة ، وأمسك بمعصم الرجل ، وشعر بنبضه ...

لا توجد قوة في اليد لربط الدجاجة ، ولا حتى القليل من القوة الداخلية.

"هل تريد إنقاذ الناس؟" سخر هوو دو ، مبديًا ازدراءًا ، "أنت فقط؟"

بسماع هذا ، تفكك وجه الرجل المتغطرس أخيرًا. صر على أسنانه واحمر خجلاً ، ولم يكن لديه ما يقوله.

- لأنه لم يكن لديه ما يدحضه. في الوضع الحالي ، فإن الحبر الموجود في بطنه لا جدوى منه حقًا!

"حتى لو كان بإمكانك إنقاذ الناس ..." ضحك Huo Du واستمر في التساؤل: "هل تعتقد أنها لا تزال أميرة Li Guo رفيعة المستوى من قبل؟"

أخيرًا ، كان وجه الرجل مؤلمًا وعيناه باهتا.

قالها Huo Du عن قصد ، قالها عن قصد ، فقط على أمل سماع ما يريد سماعه. كان يأمل أن يستيقظ هذا العالم غير المجدي مثل أولئك الأدباء الذين كانوا قساة وعديمي الرحمة في قواميسهم ، ولن يستمروا في لعب هذا النوع من التظاهر بالدراما الحنونة.

بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن