الفصل 76:. هناك أول
"تشو يان! مغرور!" صرخ وو تشي يوان بغضب.
أكدت كلمات Wu Zhiyuan ما اعتقده Le Zhi. الشخص الذي لم يكن بعيدًا لم يكن شخصًا آخر ، ولكن الزعيم السابق لقبيلة Shengnuo ، عم Huo Du -
تشو يان.
عند رؤية الوضع حول العربة ، رأيت أن مجموعة الأشخاص كانوا يصرخون بغطرسة. حتى لو قاتل الطرفان ، فلا يبدو أنهما يريدان القتال حتى الموت.
"ينسحب!" أمر تشو يان بصوت عميق ، مع سخرية في زاوية فمه. نظر إلى Huo Du بعيون ساخرة ، ثم سحب زمام الأمور ، وقلب الاتجاه ، وغادر مع رجاله.
"تعال ، طاردني!"
"توقف عن المطاردة ، اللورد وو". قال أحد شوان بخفة. يمكن لأي شخص أن يرى أنه إذا قاتلوا بالفعل ، فلن يتمكنوا من الاستفادة من Chu Yan.
تم سحب الستارة ، واتجهت العربة ببطء نحو قصر المحافظ.
كانت البيئة المحيطة صامتة ، وكانت مدينة Shengyang الضخمة مثل مدينة وحيدة. يبدو الآن أن الحادث لم يحدث أبدًا. شعر Kolazhi أن هذه ليست مجرد حلقة صغيرة ، ولكنها بداية.
عندما وصلوا لأول مرة إلى مدينة Shengyang ، لم يستطع Chu Yan الانتظار لإعلان الحرب معهم.
هذه مظاهرة.
أمال Le Zhi رأسه ونظر إلى Huo Du بحذر. كان دائمًا صامتًا ، لكن عينيه أصبحت أغمق وأكثر قتامة.
بدا صوت الصوت الآن وكأنه لا يزال عالقًا في أذنيه.
بذور الشر ...
كان أعمامه يكرهونه كثيراً ، حتى لو كان عليهم دم مماثل.
تألم قلبه ، انحنى Le Zhi بالقرب منه ، ووضع ذراعيه حول خصره ، واحتضن ذراعيه. كان جسده باردًا ، وأذناها الجانبية قريبة من صدره ، وبالكاد تسمع دقات قلبه.
"انسى هذه الكلمات" ، همست ، وفركت خدها على قلبه.
قاطعت كلمات Le Zhi أفكار Huo Du المتجولة. أنزل عينيه ، ناظرا إلى أعلى شعرها.
بعد فترة ، لمس رأسها وابتسم ، "في الواقع ، كانوا على حق".
عند سماع هذا ، لم تستطع Le Zhi المساعدة في العبوس ، ووضعت يديها على أكتاف Huo Du ، وابتعدت عنه. وضعت عينيها على وجهه ، وامتلأت عيون الثعلب بالاستياء.
"خطأ." كانت عيناها حازمتين ، فقالت مرة أخرى: "أنت لست!"
"حقًا؟" كان Huo Du دائمًا يبتسم على وجهه. سألني: وماذا عنك؟ ما رأيك عندما رأيتني لأول مرة؟
"أنا ..." كان Le Zhi في حيرة من أمره ، مندهشًا بعض الشيء.
الاجتماع الأول ... استدعت للحظة. في ذلك الوقت ، كانت خائفة وخائفة ومكروهة أكثر -
أنت تقرأ
بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق
Historical Fictionملخص الرواية مكتملة 96 فصل Le Zhi ، أميرة البلد الصغيرة Li ، ساحرة وجميلة ، وبدت مثل بيجونيا. ومع ذلك ، بمجرد تدمير بلدها ، زحفت خارج الجحيم على الأرض بالدوس على عظام الموتى وأعادها هوو شو إلى بلد العدو تشى من قبل هوو شو ، حبيبة الطفولة والبائسة الن...