ch 53

54 3 0
                                    


l
الفصل 53: الظلام على أي حال ، هناك أنا لحمايتك

l

تشرق الشمس الدافئة ، وتشرق الشمس على Le Zhi ، مما يجعل شخصها كله يتألق.

شاهد Huo Du تعبيرها بجدية. كان يحبها أكثر ، مليئة بالنشاط والحيوية. لكن عندما اعتقد أن حيويتها تنبع من الحقد ، غرق قلبه مرة أخرى.

"تملك فكرة، يملك فكرة، أملك فكرة؟" سأل عرضا.

أومأ Le Zhi برأسه ، وتحولت عيناه قليلاً ، "إذا أحدث الأخ فو شيان الكثير من الضوضاء عندما يسرق العربة ، من المستحيل ألا يلاحظ Huo Xu ، فهو يريدك فقط أن ترتكب خطأ!"

بعد وقفة ، ألقت بنظرتها على وجه هوو دو وسألت بالإيجاب ، "سموك لم تعلن هوية فو شيان كقديس؟"

هوو دو همهمة ببطء.

عند سماع هذا ، أثارت شفاه Le Zhi ابتسامة باهتة.

إذا كان مجرد رجل عصابات وعصابات عادي ، فسوف يتعامل مع الأمر كما يشاء بهوية Huo Du ، وبطبيعة الحال لن يتدخل أحد. لكن هوية فو شيان مميزة -

إنه نبيل Li Guo الذي تم القبض عليه.

كان تأثير إبادة تشي لي كبيرًا جدًا ، وكان الإمبراطور تشي حذرًا جدًا بشأن العائلة المالكة المتبقية ونبلاء لي. لقد أمر منذ شهر مضى أنه إذا تم القبض على بقايا مملكة لي ، فيجب تسليمها إلى الجبهة الإمبراطورية ، وسوف يستجوبهم شخصيًا.

أولاً ، أراد كسب كبار السن في دولة لي لتهدئة غضب الدول المجاورة ؛ ثانيًا ، كان قلقًا أيضًا من أن كبار السن في دولة لي سوف يجتمعون معًا ويشكلون هجومًا مضادًا.

كان Huo Changyun حذرًا بشأنهم.

لذلك ، طالما لم يبلغ Huo Du ، فإن ذلك يعادل إعطاء Huo Xu فرصة لتحويل الهزيمة إلى نصر. إذا تم العثور على بقايا مملكة Li في قصر الأمير ، فيمكن لـ Huo Xu إثارة ضجة كبيرة حول الحياة أو الموت -

إذا مات الشخص ، فيمكنه نشر الأخبار التي تفيد بأن أمير ولاية تشي قد قتل بوحشية شعب ولاية لي ، من أجل إثارة الغضب العام ؛ إذا كان الشخص لا يزال على قيد الحياة ، فيمكنه القول إن Huo Du يخفي بقايا ولاية Li ، ولا يعرف ما يدور في ذهنه. كان Huo Changyun مريبًا ، لذلك يمكن لـ Huo Xu الاستفادة منه.

ومع ذلك ، لم يتصرف Huo Xu لفترة طويلة.

عرف Le Zhi أن فشل الاغتيال الأخير والتعاسة الأخيرة جعلت هوو شو يتردد. أليس التردد وعدم الحسم بما فيه الكفاية هو أكبر نقطة ضعف في Huo Xu؟

إذا كان حاسمًا بما فيه الكفاية ، في اليوم الذي يستولي فيه على عاصمة مملكة لي ، فعليه ذبح جميع أفراد عائلة Le.

منذ أن أجبرها على البقاء على قيد الحياة ، فإن Lezhi سوف ترقى إلى مستوى نواياه الحسنة.

آه.

بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن