الفصل 36: دليل
تخطو فيها إلى فيلا الينابيع الساخنة ، تنفجر رائحة الزهور في وجهك.
ولكن لسبب غير معروف ، كان يانغ هنغ خائفا قليلا ، وتجمعت قشعريرة في قلبه. نظر إلى الوراء ورأى أن حراس الظلام مختبئون بواسطة الأفاريز ، وشعر بالارتياح.
بمجرد أن عضته أفعى لمدة عشر سنوات ، كان يخاف من الحبل ، لذلك شتم بصوت منخفض ، وبخ نفسه لكونه أكثر خجولًا الآن.
"السيد يانغ هنا".
سحب صوت تشينغيوي اللطيف أفكار يانغ هنغ ، وسرعان ما ظهر فستان بيجونيا الأحمر. تم إضاءة ساحة الفناء والممرات في الفيلا بشكل مشرق ، مما يضيء خدود Lezhi الثلجية.
تجمد يانغ هنغ في مكانه ، محدقًا في الاحمرار الخافت الذي حددته زوايا عيون لو تشي ، كما لو أن قلبه قد تحرك.
تشانغ لي ساحر ، مثل روح الشيطان.
على الرغم من أن يانغ هنغ يفضل المرأة اللطيفة والممتعة ، ما هو نوع الرجل الذي يمكنه مقاومة هذا المظهر؟ بمعنى آخر ، حتى لو لم يكن رجلاً ، فيمكن إغواؤه. ذكر راو نفسه أنه لا يمكن رؤية هذه المرأة ، ناهيك عن لمسها ، لكن عقله كان لا يزال متموجًا.
ربط لو تشي زاوية شفتيه ، واقترب بضع خطوات ، ثم قال مرة أخرى: "سيد يانغ؟"
عندها فقط عاد يانغ هنغ إلى رشده. سعل بخفة ورأى أنه لا يوجد أحد حول Le Zhi ، وسأل ، "الأمير محظية ، أين لي ياو؟"
"سيدي ، تعال معي ، ولي ياو ينتظر سيدك في بركة الينابيع الساخنة."
استدار Le Zhi ليقوده ، وتبعه Yang Heng.
فجأة ، الجنون جنون ، وكأن مطر الجبل على وشك أن يأتي.
بعد كل شيء ، ولد يانغ هنغ في منصب قائد عسكري ، ولديه يقظة غير عادية. نظر حوله ورأى أنه لا توجد خادمة واحدة تخدم في الفيلا الضخمة. نظر إلى بركة الينابيع الحارة التي كان على وشك المشي إليها من بعيد ، كان هناك ضوء دافئ من الباب ، لكن شعور كئيب ارتفع في صدره.
لذلك توقف وتوقف عن المضي قدمًا.
رأت Le Zhi الأشخاص الذين يقفون وراءها يتوقفون ، وقلبها راكد ، واعتقدت أن الأمور قد لا تسير بسلاسة كما اعتقدت. بعد وقفة ، توقفت أيضًا واستدارت ، ورأت يانغ هنغ يحدق بها بيقظة.
لا تنخدع في هذا الوقت. ابتسمت وسألت: "ما الخطب؟"
"لماذا لا يوجد أحد هنا؟"
"الكبار لا يعرفون شيئًا ، هناك الكثير من الناس ، لذلك يجب ألا يعرف الأمير عنك وأنا ألتقي هنا. لهذا السبب أرسلنا الجميع إلى الفناء الخلفي للفيلا."
علم Le Zhi أن شكوكه قد أثيرت ، لذلك لم يحثه ، لكنه قال: "إذا كان سيدك لا يزال لديه شك ، فجلس هنا لفترة من الوقت ، وسأتصل بـ Li Yao".
أنت تقرأ
بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق
Исторические романыملخص الرواية مكتملة 96 فصل Le Zhi ، أميرة البلد الصغيرة Li ، ساحرة وجميلة ، وبدت مثل بيجونيا. ومع ذلك ، بمجرد تدمير بلدها ، زحفت خارج الجحيم على الأرض بالدوس على عظام الموتى وأعادها هوو شو إلى بلد العدو تشى من قبل هوو شو ، حبيبة الطفولة والبائسة الن...