ch 91

28 1 0
                                    


رواية
الفصل 91: اسأل (2 في 1)

:

لوحة Lezhi تجلس على الأرجوحة ، بعيون عابسة ، تنظر إلى القمر الساطع في السماء.

هذا هو المشهد الذي شاهدت فيه هي و Huo Du القمر معًا عندما كانا في مدينة Shengyang في ذلك اليوم. الفرق الوحيد هو أن جانبها فارغ في اللوحة.

بدونه.

كشفت عيون Le Zhi تدريجياً عن القليل من الحيرة.

لا لوحاته ولا كلماته.

على مدار الأيام القليلة الماضية ، عانى الاثنان من أشياء كثيرة ، وكان Le Zhi يعرف بطبيعة الحال أن Huo Du كان لها في قلبه. ومع ذلك ، بقدر ما هو معني ، فهي لا تعرف كم تزن.

أو أنها لم تفكر في الأمر عن عمد ...

في هذه اللحظة ، نفس الشيء صحيح.

غطى لي تشي الارتباك في عينيه ، واستدار ليقف بهدوء ، وسأله بوجه جاد ، "هل علم سموك بإرادة خلع الأمير؟"

ضحك Huo Du ضحكة منخفضة ، لكن كان هناك تنهيدة صغيرة مخبأة في هذه الضحكة.

قال "ليزي ، أنا لست خالدا".

ضع إستراتيجيات وحساب قلوب الناس ، وحدد الحيل والفخاخ من حولك ، وفكر في الإجراءات المضادة مبكرًا.

- هذا ما كان يفعله كل يوم لأطول فترة ممكنة.

وهذه مجرد ألعاب مرارًا وتكرارًا. إنه فقط يفوز في كل مرة ، لكن من يضمن أنه سيفوز في كل مرة؟

الناس الذين يمشون على حافة الجرف ، إذا لم يكونوا حذرين ، فسوف يسقطون في الهاوية إلى الأبد.

ذهل Le Zhi ، وشعر قلبه فجأة بالاختناق للحظة.

لم تره هكذا من قبل.

لذا اقتربت منه ببطء وعانقته برفق. يفرك الخدين الناعمين على صدره ، وكأنه يريح ويريح.

بعد فترة طويلة ، تركه Le Zhi وسأل ، "ثم بعد ذلك ..."

نظر إليها Huo Du بحنان غير مخفي في أسفل عينيه ، وكانت كلمات Le Zhi في منتصف الطريق عندما سأل ، وفجأة لم تجرؤ على طلب المزيد.

لا أجرؤ على سؤاله عن خططه ، خوفًا من أن تتعارض خططه مع خططه.

"صاحب السمو ، هل تعرف عن شين تشينغيان؟" غير Le Zhi كلماته وسألها بعبوس ، "اليوم أعادها Huo Xu بالقوة ، هل لديها ..."

"نعم." كانت عيون هوه دقي عميقة ومختصرة.

ولا حتى جنية؟

من الواضح أنه يعرف كل شيء.

كما لو كان يرى المعنى في عيون Le Zhi ، قال مرة أخرى ، "إنها أيضًا الأخبار التي تعلمتها هذا الصباح فقط."

أومأ Le Zhi برأسه ، ولم يتفاجأ ، لكنه كان قلقًا لأنه أكد التخمين في قلبه.

"لا شيء آخر يسألني؟"

بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن