ch 33

58 4 0
                                    

الفصل 33:. عيون الثعلب الغاضبة تتوهج بضوء قاتم.

«
:.

عند دخول بوابة Xia Feitai ، نظر Le Zhi إلى السماء المظلمة -

كان من الواضح أن الوقت كان نهارًا ، لكن السماء كانت رمادية ، وبدا أن هناك أمطارًا غزيرة كانت تختمر.

بوجه قاتم ، جلس يانغ هنغ منتصبا في وسط القاعة الرئيسية لشيا فيتاي. كان تلاميذه غائمتان وشفتيه الجافة كانت بيضاء قليلاً ، ومن الواضح أن حيويته تضررت بشدة. حدق في مجموعة السجانين الجاثيين على الأرض ، مدركًا بعناية ما إذا كانت لديهم تعابير ساخرة على وجوههم.

إذا كان هناك القليل منه ، فسوف يقتل مائة على سبيل المثال!

بعد أن فقد كرامة الرجل ، أصبح مزاج يانغ هنغ أكثر شراً.

في الخارج ، جاء حارس للإبلاغ - وصلت ولي العهد.

لم يتفاجأ يانغ هنغ ، فقد كان يعلم أن هوو زو قد أعطى لي زهي الحق في الزيارة. إذا جاءت اليوم ، فستكون هذه آخر فرصة للزيارة هذا الشهر.

أوه ، ما الفائدة!

خلال فترة التعافي ، أرسل يانغ هنغ أفضل الجواسيس للتحقيق في الشخص الذي أساء إليه حتى الآن ، لكنه لم يجد شيئًا. بصفته نائب قائد جيش جناح الله ، كان قد شكل ضغينة مع العديد من الناس ، لكنه كان يعلم أن هؤلاء الأشخاص لم يجرؤوا على فعل أي شيء له.

لقد فكر في الأمر بعناية ، الشخص الذي كان لديه ضغينة عميقة معه مؤخرًا ربما كان زوج الأختين اللذين فقدا بلدهما ، أليس كذلك؟

ومع ذلك ، تم سجن Le Jin هنا ، وكان Le Zhi خائفًا جدًا في مأدبة زفاف King Jingxian لدرجة أن يديه ارتجفت.

كيف يمكن لذلك أن يكون ممكنا؟

إلا إذا......

كان لدى Yang Heng تخمين ، أي أن Le Zhi قد خدع Huo Du بخدعة تجميل وسكب حساء النشوة ، حتى يتمكن Huo Du من إلحاق الضرر به.

بعد كل شيء ، كان الأمير المصاب بكسر في الساق شخصًا يصعب على الإمبراطورة والملك جينغشيان التخلص منه.

على مر السنين ، لم يتمكنوا حتى من الوصول إلى أسفل منه. Huo Du مثل الوحش ، نائم في الليل المظلم ، لا أحد يستطيع أن يتلمس ، فقط عاجز.

لكن يانغ هنغ كان يعلم أن أساليب هوو دو لا بد أن تكون قاسية. وإلا كيف يمكن أن يختفي هؤلاء الجواسيس والحراس المظلمون تمامًا ، كما لو لم يكن هناك أي أثر لهم في العالم.

الآن بعد أن كانت Le Zhi هنا ، حدث أن رأى رد فعلها.

كان السجانون الجاثون على الأرض ممتنين جدًا لوصول ليزي ، وإلا فلن يعرفوا متى سيركعون. حيا الجميع ليزي باحترام ، ثم غادروا.

بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن