ch 25

77 8 0
                                    

الفصل الخامس والعشرون: مأدبة الزفاف "اجلس على الجانب الآخر

وتواصلت التهاني في مأدبة الزفاف ، وكان كل مسؤول ديني مهم حضر المأدبة مفعما بالبهجة والابتسامات. من ناحية أخرى ، بدت طاولة العائلة المالكة ، حيث كان يقع Huo Du و Le Zhi ، مهجورة كثيرًا.

مستفيدًا من هذه الأيام القليلة من التعافي ، تعرف Le Zhi على عائلة Daqi الملكية. بالإضافة إلى سيدات البلاط والسيدات النبلاء اللائي قابلن الملكة عندما طلبت السلام في ذلك اليوم ، استفسرت أيضًا عن أفعال الأمراء والأميرات الآخرين.

لم يكن لدي الوقت لمراقبتهم واحدًا تلو الآخر مرة أخيرة في مأدبة القصر ، لكن اليوم لدي الفرصة لإلقاء نظرة فاحصة.

بصرف النظر عن Huo Du و Huo Xu ، كان هناك أيضًا أميران وأميرة من نفس العمر. كان الباقون في الغالب دون العاشرة من العمر ولم يكونوا على نفس الطاولة معهم.

بخلاف العلاقة الأسرية العميقة بين Le Zhi وشقيق الإمبراطور وأخته ، فإن الإخوة على هذه الطاولة جميعهم قليل الكلام ...

ومع ذلك ، كانت الأميرة الرابعة هيو تشينغيو ، التي كانت تجلس بجانب هوو دو برداء وتنورة زرقاء ، على وجهها ابتسامة مرحة. رفعت Le Zhi عينيها عدة مرات ، واستطاعت أن تراها تحدق في عينيها سراً.

أخيرًا ، لم يستطع Huo Qingyu التراجع -

رأيتها تميل رأسها ، ومدت أطراف أصابعها ووضعت ذراع هوو دو ...

كانت عيون Huo Du لا تزال بعيدة ، وقاطعت الفتاة الصغيرة بجانبه أفكاره. أدار رأسه بفارغ الصبر ونظر إليها بنظرة فاترة.

لكن Huo Qingyu لم تهتم ، لقد انحنت زوايا شفتيها ، وكانت عيونها المشمشية المستديرة تتلألأ ، وخفضت صوتها وقالت لـ Huo Du: "مرحبًا ، الأخ هوانغ ، كيف تشعر عندما تكون متزوجًا حديثًا؟"

عندما رأت أن Huo Du كان يتجاهلها ، تحولت عينيها إلى Lezhi مرة أخرى ، وأضافت ، "Huo Du جميل جدًا!"

على الرغم من أن صوتها لم يكن مرتفعًا ، إلا أن Le Zhi ما زال يسمعها. رفعت Le Zhi عينيها وابتسمت لها وأومأت بأدب.

شعر هوو تشينغيو بسعادة غامرة على الفور ، وأصبح انحناء زوايا فمه أوسع. لا أعرف نوع المزاج الذي تتمتع به زوجة أخته الإمبراطورية هذه ، ولكن يبدو الآن أنها تتمتع بمزاج لطيف ولطيف ، وهي فاتحة للشهية للغاية! لقد سحبت كم هوو دو مؤقتًا ، "الأخ هوانغ ، ماذا لو نغير المواقف؟"

لقد أرادت حقًا أن تحصل على بضع كلمات مع أخت الزوج الملكية غير الملحوظة هذه!

"ليس جيدا."

هوو تشينغيو: ......؟

تجمدت على الفور ، وتدلى رأسها ، وتمتم بصوت منخفض مستاءً: "يا له من بخيل!"

بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن