ch 61

44 3 0
                                    


رواية
الفصل 61:.

:.

تتدلى ستارة السرير فقط ، وعندما يخرج Lezhi من حضن Huo Du بنفث ثابت ، تسقط عيناه على عجل الاثنين بجوار بعضهما البعض. من خلال القماش ، شعرت بحرارة جسده الباردة. ثم فركت شفتيها دون وعي بلب إصبعها ، ولا يزال الدفء عالقًا عليها ...

"ما زلت ذكريات؟" نغمة رخيمة.

أدار Le Zhi رأسه لينظر إليه غير مصدق ، وكان ينظر إليها أيضًا ، بل وتبع طريقها ولف شفتيه بأطراف أصابعه.

- سيصبح رخيصًا وسيباع بشكل جيد بشكل قاطع وحيوي.

"هل سددت ديون اليوم؟" عضت شفتها ، ورفعت خديها المتوردتين ، ثم مدت يدها لتلتقط كمه ، وشدته بقوة ، "يا صاحب السمو ، ارجعي!"

حدق فيها Huo Du ، وكان سعيدًا للغاية بمظهرها المنتفخ. تدريجيا ، ظهرت ابتسامة باهتة في عيون لينغ لاي الباردة.

أمسك بيدها بيده الخلفية ، وجذبها بين ذراعيه برفق ، وسألها بابتسامة منخفضة: "طردني بعيدًا؟"

وضعت Le Zhi راحة يدها على صدره وحاولت الدفع ، ولكن بعد أن اكتشفت أنها غير مجدية ، استسلمت ببساطة.

"كيف أجرؤ على التسرع صاحب السمو الملكي". قالت متجهمه.

كان دائما غير مؤكد.

عندما يقول إنه غاضب ، يكون غاضبًا ، وإذا أراد أن يضايقها ، فإنه يضايقها ... لقد فعل دائمًا ما يشاء.

كلما فكرت في الأمر أكثر ، كلما شعرت بالضيق ، تراجعت عينيها الحامضة وذرفت الدموع بصمت. اعتقدت Huo Du أنها كانت تتراجع فقط ولم تتحدث حتى سمعت بعض البكاء.

ابتسم.

شددت اليد على خصر Le Zhi قليلاً ، مما جعلها تعانقها بشكل أكثر إحكامًا. امتدت اليد الأخرى إلى ظهرها وربت برفق ... مرارًا وتكرارًا.

بشكل غير متوقع ، لم يتوقف الشخص بين ذراعيه عن البكاء فحسب ، بل بكى بشدة. كان وجهها مضغوطًا على قلبه ، وانخفضت الدموع قطرة قطرة ، مبللة قميصه الرقيق.

تجمدت يد هوو دو ، وظهرت نظرة ذهول في عينيه اللتين لا يسبر غورهما دائمًا.

- لا يستطيع إقناع الناس ، ولم يقنع الناس أبدًا ، ولم يفكر أبدًا في إقناع الناس يومًا ما.

إذا كنت أعرف ذلك سابقًا ، فلن أضايقها.

لا ، يجب أن يقال إنه لا يجب أن تكون عابسًا معها بالأمس.

حقا أطلق النار على قدمي.

غرق تعبيره ، وعيناه اللتان مثبتتان على يدها المتدلية. ثم مد يدها وأخذ يدها الناعمة الضعيفة ...

"قطعت-"

بدت الصفعة الواضحة عالية بشكل خاص في وقت متأخر من الليل الصامت.

بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن