ch 58

52 4 0
                                    


رواية
الفصل 58: توأم شياو شياو و شياو دو توأمان

«

بصوت الحوافر ، رفع Le Zhi ستارة السيارة ونظر إلى الخارج.

بعد مغادرة بوابة المدينة ، تلاشى الضجيج في الخارج تدريجياً ، وفي الضواحي ، لم يكن هناك سوى صوت العشب والأشجار تتطاير بفعل الرياح. ساد الصمت في العربة ، أخذ Le Zhi عينيه إلى الوراء ، ثم نظر إلى Huo Du بجانبه.

لاحظت أن تعابير وجهه كانت تزداد برودة شيئًا فشيئًا ، وحتى يدها التي كانت تهتز بدأت تزداد برودة.

حتى لو لم يتحدث ، فقد يشعر Le Zhi برفض واضح للوجهة.

لقد وضعت يدها الأخرى دون وعي تقريبًا على ظهر يده ، وعندما رأته تنظر إليه ، قالت بهدوء ، "المكان المناسب لأخذ الدواء ... وإلا لا تذهب ، سموك ، ودع An Xuan تعال معي. فقط اذهب سويًا ".

أخيرًا ، أثارت عيون Huo Du ابتسامة طفيفة. تنهد في قلبه ، وتنهد بحساسيتها ، وتنهد أنه لا يعرف كيف يتنكر أمامها أكثر فأكثر ، حتى تتمكن من الرؤية من خلاله بسهولة.

ربت على رأسها ، "لا تفكر كثيرًا".

بعد أن قال ذلك ، توقف Le Zhi عن الكلام. خفضت عينيها واستمرت في التأمل في قلبها.

نظرت Huo Du إلى اللون الأزرق الفاتح تحت عينيها ، خفيف جدًا ، خفيف جدًا ، ولا يمكنك رؤيته إلا إذا نظرت عن كثب. لقد كان يعرف دائمًا أنها كانت تفكر كثيرًا وتفكر مليًا. على الرغم من أنه أضاف سرا أعشاب التكييف إلى وجبتها ، إلا أن قلبها لم يحل بعد ، وكان من الصعب أن تختفي مخاوفها ...

عبس بلا حول ولا قوة ، وترك يده ممسكة بها ، والتفت لاحتضان كتفيها ، وترك رأسها على كتفيه.

فكرت Le Zhi لفترة طويلة ، لكنها لم تستطع حلها. عندما استعاد حواسه ، كان بالفعل بين ذراعي Huo Du. لقد فوجئت كيف أصبحت هي و Huo Du على ما هي عليه الآن؟

كان رأسها رصينًا ، وكانت تشعر بجسدها وعقلها يقتربان منه بشكل لا إرادي.

هذا الفهم الواضح جعل جسدها يتوتر على الفور ، وفي نفس الوقت ، ملأت دائرة الذعر قلبها.

بعد فترة ، توقفت العربة.

فتح Lezhi باب السيارة ورأى منزلًا أنيقًا من الخيزران. مثل هذا المنزل الأنيق في هذه الضاحية النائية هو إلى حد ما غير منسجم مع البيئة المحيطة.

فكرت للحظة ، ثم استدارت وأعطت Huo Du يدها ...

بعد النزول من العربة ، بقي An Xuan في مكانه. تقدم الاثنان خطوة بخطوة ودخلوا المنزل المصنوع من الخيزران.

"الرجل العجوز". دعا Huo Du كسول في الداخل.

عبس لو تشي لا شعوريًا ، ثم ذهب لسحب جعبته ، معربًا عن رفضه لعنوانه غير المهذب. لكن هوو دو ضحك بخفة ولم يهتم.

بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن