الفصل 3: الوقوف«
صليت ملكة ولاية تشي من أجل التبريك في معبد هوغو وعادت إلى القصر غدًا ، بينما كانت الإمبراطورة الأرملة باقية على سرير المريض ، وقد مضى وقت طويل على أن لا أحد سيأتي لتحيته. لذلك اليوم مجاني.ارتدت Le Zhi تنورة ru سميكة فاتحة اللون المشمش ، وأحضر لها Li Yao موقد كم. بعد أن أمسكته بإحكام ، شعرت أن جسدها يسخن تدريجياً.
لم تجرؤ على سؤال Huo Du عن سبب عدم وجود مدفأة في غرفة النوم. أليس باردا؟
خطأ. من الواضح أن كفه بارد جدًا ، فكيف لا يكون الجو باردًا.
لكن مزاج Huo Du غريب جدًا ، والمزيد من الأشياء أسوأ من الأشياء الأقل.
بعد وصوله إلى غرفة الطعام ، لم يستطع Le Zhi إلا أن يصعق.
أين أدنى قليل من الدخان هنا؟ هناك طبق واحد فقط على مائدة الطعام ... ورقة؟
هبت الرياح الباردة القاتمة من خارج غرفة الطعام ، وشعرت البرد القارس في جميع أنحاء جسد ليزي.
"العبد ، انظر ولي العهد".
استدار Le Zhi ورأى خادمة القصر المسنة ، تليها عدد قليل من الخادمات القصر. أومأ ليزي برأسه ردًا على تحياتهم ، "من أنتم؟"
تفاجأت مامي لي في البداية ، على الرغم من أنها أرسلت شخصًا ما للاستفسار عن الأمر من قبل ، لم تكن تتوقع أن يكون الأمر مبهرًا جدًا -
مع الحواجب الخلابة والمنحوتات الوردية ومنحوتات اليشم ، يكون الناس أكثر حساسية من الزهور.
تقع ولاية تشي في الشمال ، ومعظم النساء مهيبات ورائعات ، على عكس ولاية لي التي تقع في الجنوب ، والنساء ألطف بكثير وأجمل.
يبدو صحيحًا أن لي قوه لديها نساء جميلات.
إنه فقط ... أين بلد لي الآن؟ لكنها أصبحت منطقة تابعة لولاية تشي.
"لقب العبد هو لي ، وهي خادمة القصر الشرقي".
كانت نبرة صوتها باردة وبعيدة ، وكان هناك ازدراء في عينيها.
عرف Le Zhi ذلك في قلبه ، لكنه لم يكن منزعجًا ، "اتضح أنه ماما لي."
"الأمير المحظية لم تتناول الإفطار بعد؟" ارتعش فم مامي لي بالسخرية ، "من فضلك كُل بسرعة."
جلس Le Zhi على مائدة الطعام وسأل ، "هل يمكن لسموك أن يتناول وجبة؟"
لم تتوقع مامي لي أن تكون ولي العهد هذه هادئة للغاية في مثل هذه السن المبكرة. ظنت أنها أدركت موقفها ولم تجرؤ على التعجرف في القصر الشرقي.
"بالطبع لقد استخدمته. سموك معتاد على استخدام البخور المعطر فقط في وجبة الإفطار في هذه الليلة".
أنت تقرأ
بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق
Historical Fictionملخص الرواية مكتملة 96 فصل Le Zhi ، أميرة البلد الصغيرة Li ، ساحرة وجميلة ، وبدت مثل بيجونيا. ومع ذلك ، بمجرد تدمير بلدها ، زحفت خارج الجحيم على الأرض بالدوس على عظام الموتى وأعادها هوو شو إلى بلد العدو تشى من قبل هوو شو ، حبيبة الطفولة والبائسة الن...