رواية
الفصل 14:. إزالة السموم "مع ولي العهد«
l
لم يكن Le Zhi يعلم أن هناك صيدلية خاصة في القصر.لقد اتبعت كلمات هوو دو ودفعته هنا. بعد رؤية الترتيب في الداخل ، لم تستطع إلا أن وسع عينيها -
هذا يختلف تمامًا عن الصيدلية المعتادة.
لا توجد خزانات خشبية بها جميع أنواع المواد الطبية ولا يوجد بها عطور طبية. على الرف الخشبي ، لا يوجد سوى زجاجات من الزجاجات الخزفية ذات الألوان المختلفة ، وهي مبهرة.
"الأمير المحظية ستقدر ذلك بعناية ، وبعد ذلك ستكون قادرة على جمع الجثة من أجل جو." مازح Huo Du ، لكن صوته أصبح أجشًا بسبب السم.
هز Le Zhi رأسه ، ودفعه على عجل إلى الطاولة ، بينما كان يقف أمام الطاولة بتعبير مهيب ، ويمسك أمامه وعاء فارغ من الخزف.
"الزجاجة الخامسة في الصف الثالث ثلاث قطرات".
"الزجاجة السابعة في الصف الخامس أربع قطرات".
"..."
أخذ ليزي زجاجة الدواء بطريقة منظمة وفقًا لما قاله ، وقام بتقطير الدواء بعناية في الوعاء. لكن في النهاية ، كنت في حالة من الذعر ، وكانت اليد التي تحمل زجاجة الدواء ترتجف بلا حسيب ولا رقيب ...
"لا تُصب بالذعر." انحنى هوو دو إلى الخلف بشكل ضعيف على ظهر الكرسي ، غاضبًا ، لكن الابتسامة على وجهه كانت أكبر ، "لا يهم إذا كان هناك قطرة واحدة أو أقل ، أنا مرتاح جدًا لأن ولي العهد سوف يجمع جثة جو ".
رفع لو زي عينيه لينظر إليه ، ورأى أن وجهه كان أبيض كالورق ، وظل الدم الأسود ينسكب من فمه ، ينزلق على رقبته البيضاء النحيلة حتى وصل إلى القميص القرمزي. وعيناه الخوخية كانتا قرمزية -
الأحمر والأبيض يعكسان بعضهما البعض ، والوحوش مليئة بالوحوش.
لقد تسممت بهذا الشكل ولا يزال لديها الوقت لمضايقتها. كان Le Zhi متجهمًا ، ولم يسعه سوى التحديق في وجهه ، وشتم في قلبه "مجنون أعرج"!
لكنه تجرأ فقط على توبيخه في قلبه ، وكانت نبرته مستاءة بعض الشيء: "صاحب السمو الملكي ، دعنا نتحدث أقل ، ألا تملك بعض الطاقة للراحة؟"
عند رؤية التعبير على وجه Le Zhi ، حيث لم يجرؤ على الكلام ، اعتقد Huo Du أنه كان ممتعًا للغاية.
جي ، لا يزال لدي مزاج.
نعم ، كيف يمكن لأميرة بلد أن لا تكون لديها أعصاب. يعتقد أنها تبدو أفضل عندما تكون غاضبة منها عندما تتظاهر بالطاعة.
ضحك Huo Du ، وتوقف عن مضايقتها ، واستمر في إخبارها بكيفية تحضير الدواء ...
الشخصية النحيلة مشغولة ، مع توتر لا يمكن السيطرة عليه في رباطة جأشه وهدوئه.
أنت تقرأ
بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق
Historical Fictionملخص الرواية مكتملة 96 فصل Le Zhi ، أميرة البلد الصغيرة Li ، ساحرة وجميلة ، وبدت مثل بيجونيا. ومع ذلك ، بمجرد تدمير بلدها ، زحفت خارج الجحيم على الأرض بالدوس على عظام الموتى وأعادها هوو شو إلى بلد العدو تشى من قبل هوو شو ، حبيبة الطفولة والبائسة الن...