ch 34

66 3 0
                                    

الفصل 34:.

:.

في الظهيرة ، كانت السماء مظلمة بشكل خانق.

خرج Le Zhi بسرعة من القاعة الرئيسية ، ووقف An Xuan أمام الباب ، وقال بصوت عميق: "شاهد ولي العهد ، هذا المرؤوس أعاد Li Yao Chia إلى الخلف على بعد ميل واحد من إقامة Yang ، قال سموك: خادمة ، الأمر متروك لك للتعامل معها ".

"حسنًا ، سيد آن ، لننزل أولاً."

أومأ شوان برأسه وغادر مع الحاضرين خارج القاعة.

اشتعلت الرياح ، وهبت الرياح الباردة القارسة في القاعة واصطدمت بمؤخرة لي ياو ، الذي كان راكعا على الأرض. نظرت Le Zhi إلى ظهرها وهي نحيفة ومنكمشة. لقمع الحموضة في قلبها ، سارعت إلى القاعة الرئيسية وجلست على كرسي بذراعين في المنتصف.

لفترة ، لم يتكلم السيد والخادم.

كان جو شو شي مملًا للغاية ، ولم يعد بإمكان لي ياو مساعدته بعد الآن ، رفعت عينيها القرمزية ، "سيدي ، أنا ..."

ثلاث كلمات فقط ، الصوت مختنق بالفعل.

"هل تعرف أين أخطأت؟"

وصلت النغمة الباردة إلى أذن لي ياو ، وركود قلبها ، وانفجرت بالبكاء: "العبد مخطئ ، العبد لا ينبغي أن يؤكد ... لكن سيدي ، يرجى الوثوق بالعبد ، من المؤكد أن العبد سيأخذ يانغ هينغ المشورة. الحياة ".

عرفت لي ياو أن سيدها كان جادًا واعتقدت أنها كانت قلقة من أنها ستفعل أشياء سيئة. لكنها تستطيع أن تفعل ذلك ، يمكنها أن تفعل ذلك.

عند سماع هذا ، عبس Le Zhi.

- من الواضح أن هذه الفتاة لم تكتشفها بعد.

اختنق لو زي في صدره ، ومسك يديه بغضب وضرب كوب الشاي على الطاولة. بشكل غير متوقع ، كان الشاي الساخن يغلي ، وانسكب الشاي بين أكمامه ، وانسكب معظمه على ظهر يد ليزي.

تحطمت الكأس ، وكان ظهر يدها ساخنًا وحمراء.

لم تستطع Le Zhi أن تهتم بالألم في مؤخرة يدها ، قالت ، "بالطبع يمكنك ذلك. لي ياو ، لم أشك في قدرتك أبدًا."

رفع لي ياو عينيه فجأة.

في هذه الحالة ، لماذا ... لا تتركها تذهب؟

"ماذا في ذلك؟ أنت فقط تريد أن تموت مع هذا اللقيط؟" ضغطت لو تشي قبضتيها ، وعندما فكرت في خطة لي ياو ، شعرت بحزن عميق.

"أرى قدرتك ، وآمل أن تتمكن من مساعدتي. لكنني لم أفكر مطلقًا في أن أطلب منك استخدام حياتك لمساعدتي في تمهيد الطريق."

"أنت شخص ، ولست أداة."

انحنى Le Zhi بضعف على ظهر الكرسي. لم تستطع أن تسأل نفسها ، هل فعلت شيئًا خاطئًا؟

بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن