الفصل 65:. أرادت فقط التمسك به ويلفو
عندما تم سحب الشخص كله في الظلام ، بدا أن الجسد منقسم إلى نصفين ، نصفه وُضِع في الجليد ، والنصف الآخر سقط في ألسنة اللهب. ومع ذلك ، فإن أفكار Le Zhi واضحة جدًا ...
وسط الحر والبرد ، انجذب جسدها إلى أحضان مألوفة. ضغطت على صدره مستمعة إلى دقات قلبه.
الشعور بالتسريب الدافئ في الجسم ، يتقارب في القلب من الضربات غير الطبيعية ، ويهدأ بلطف.
أحمق......
تعني راو أنه مهما كانت القوة الداخلية ، فلا ينبغي استخدامها بشكل عشوائي.
أرادت Le Zhi منعه ، لذلك بذلت قصارى جهدها لفتح فمها ، لكنها وجدت أنها لا تستطيع إصدار أي صوت. إذا كانت تتذكر بشكل صحيح ، فقد تسبب الضخامة في ظهور أعراض الحبسة.
فهل هي غير قادرة على الكلام بعد الآن؟
فجأة ، جاءت شفاهها الدافئة وربطت شفتيها برفق ، كما لو كانت مريحة ، وفي نفس الوقت تمسكت. بألم وخدر شعرت بشفتيه قبلة ...
تدريجيًا ، خف الألم قليلاً ، وشعرت ليزي فقط أن الجسم كله مبلل بالعرق ، وأن أغطية الفراش الرفيعة كانت ملتصقة بالجلد ، وكان ذلك لزجًا للغاية وغير مريح. شعرت أن الجزء الخلفي من يد Huo Du حولها قد خف تدريجياً ، ثم جاء صوت ناعم من أذنها ، صوت سريره.
اعتقد Le Zhi أنه سيتصل بـ Li Yao لتنظيفها ، لكنه طلب الماء فقط. تمكنت أخيرًا من تحرير الجفون المتشبثة ، وسقطت كل عينيها على الشكل القرمزي.
راقبته وهو يقترب تدريجياً ممسكاً بيدها منشفة قطنية بخار.
جلست Huo Du على الركود ، وثبت عينيها الضعيفتين ، ورفع يده ومسح العرق الناعم من جبهتها.
"هل ما زال يؤلم؟" سأل.
أرادت Le Zhi دون وعي التحدث ، لكنها ما زالت غير قادرة على إصدار صوت عندما فتحت فمها ، لذلك كان عليها أن تهز رأسها. سقطت هذه النظرة في عيون Huo Du ، مما أدى إلى اختناق قلبه. مدّ يده ومسح البلل من زاوية عينيها بأطراف أصابعه.
"لا تخافوا".
امتد العبوس في الخوف تدريجياً ، وكانت هذه هي المرة الأولى التي سمع فيها ليزي أنه يقنعها بهدوء بنبرة لطيفة للغاية. تلاشى الغضب الذي تراكم خلال النهار بقتله على يده في لحظة.
هي حقا عديمة الفائدة.
نظرت إليه وأومأت قليلاً.
"انه جيد جدا." ابتسم Huo Du ولمس رأسها ، وقال بنبرة إقناع ، "امسح جسدك من أجلك؟"
ربما لأن عيني زهر الخوخ كانتا ديماغوجيتين للغاية ، استمر Le Zhi في إيماء رأسه بطريقة غامضة.
أنت تقرأ
بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق
Historical Fictionملخص الرواية مكتملة 96 فصل Le Zhi ، أميرة البلد الصغيرة Li ، ساحرة وجميلة ، وبدت مثل بيجونيا. ومع ذلك ، بمجرد تدمير بلدها ، زحفت خارج الجحيم على الأرض بالدوس على عظام الموتى وأعادها هوو شو إلى بلد العدو تشى من قبل هوو شو ، حبيبة الطفولة والبائسة الن...