ch 15

134 7 0
                                    

الفصل 15:. صريح "ألم يقل ولي العهد

«

أجفل Le Zhi في حالة من الذعر ، "أنا ... سأفعل ذلك بنفسي."

"لا تفكر في الأمر ، أنا فقط لا أحب أن أدين للناس."

لم ينهض ، لكنه خلع حذاء وجوارب Lezhi بجدية ورفع ساقيها برفق إلى الأريكة. ثم دفع الكرسي المتحرك ليغادر.

"صاحب السمو!" نادى عليه لو تشي.

"ماذا جرى؟"

"الآن أنا صادق مع سموه. سواء صدقه سموه أم لا ، أنا بصدق أعتبر سموه زميلاً". بعد وقفة ، عبس Le Zhi قليلاً ، وقال بحذر ، "تمامًا مثل الليلة الماضية ، جربت السم مع نفسي. ألا يمكنك فعل ذلك مرة أخرى ، سموك؟ من الواضح أن هناك طرقًا عديدة لاختبار السم ..."

نبرة الفتاة الصغيرة حزنت وكأنها خائفة من المشهد ليلة أمس.

ابتسم هوو دو ولم يقل شيئًا.

ما لا يستطيع فعله ، لن يفعله.

"استلق ونم".

نظرًا لأنه لم يرد ، لم يسأل Le Zhi المزيد من الأسئلة ، واستلقى بحسرة.

"تغطية اللحاف."

ذهل Le Zhi للحظة. كان شو قلقًا جدًا لدرجة أنه نسي تغطية اللحاف. قامت على عجل بسحب اللحاف من جانبها ، ولف نفسها ، وأغلقت عينيها بإحكام.

رفع Huo Du يده وألقى بعض مساعدات النوم في مبخرة بجانب السرير ، ثم غادر المهجع.

قصر رئيس الوزراء مزين بفوانيس وملونة ، مشهد بهيج. كانت الخادمات في القصر مشغولات بالدخول والخروج ، وكلهن ​​بابتسامات مرحة على وجوههن.

تزوجت الابنة الوحيدة لرئيس الوزراء ، وكان الأمير الثالث صاحب السمعة المرموقة في الضقي.

هذا حدث كبير سعيد!

"تشينغيان ، تشينغيان؟"

دخلت لين يوشيان في خدعة شين تشينغيان بمرح ، ولكن عندما رأت مظهرها القلق ، هزت ذراعها وسألت ، "ما الأمر ، ما الذي تفكر فيه في مثل هذه الغيبوبة؟"

لا يوجد الكثير من السيدات النبلاء في داقي ، وهما في نفس العمر ، لذلك يصبح من الطبيعي أن يصبحن صديقات حميمات في المخدع. الآن بعد أن أصبح زفاف شين تشينغيان وشيكًا ، أصبحت لين يوشيان أسعد منها.

عادت شين تشينغيان إلى رشدها ، وابتسمت وقالت ، "لم أفكر في أي شيء."

هذا هو الزوج الراغب الذي كان متزوجًا في قلبه ، ومن المنطقي أنه لا ينبغي أبدًا أن يكون مثل هذا المظهر القلق. عائلة الفتاة مدروسة ، ويمكن لـ Lin Yuxian رؤية ما تفكر فيه في لمحة.

"هل أنت قلق من ذلك Lezhi؟" صاح لين يوشيان غاضبًا بعض الشيء: "انظر إلى مدى جاذبيتها ، إنها تبدو كآفة!"

بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن