ch 74

33 2 0
                                    

الفصل 74: خصر المرأة الرشيقة نحيف

«
أسندت ذقنها على كتفه وأخذت تتنهد بصوت منخفض.

تنهد Huo Du بصمت وسأل ، "هل تعلمون جميعًا؟"

لم يرد Le Zhi ، فقط مد يده ومسح الدموع من عينيه. بعد فترة ، أطلقت سراحه ببطء وابتعدت عنه مسافة ما. لأنني فقدت أعصابي الآن ، أشعر بالحرج قليلاً الآن بعد أن هدأت.

خفضت عينيها ، بدت محرجة.

فجأة ، تم لمس شفتيها برفق بأطراف أصابعه ، ثم تم إدخال قطعة من العسل بشكل طبيعي في فمها. انتشر الطعم الحلو بين شفتيها وأسنانها مما جعلها ترفع عينيها مندهشة.

"حلو؟" حدق فيها هوو دو وعيناه عميقة.

كان العسل مقرمشًا ورائحته ، ينزلق على حلقها ، محاولًا أن يحيط بقلبها المر. أومأت برأسها ، لكن أنفها كان حامضًا ، وانزلقت الدموع مباشرة ...

اقترب منها Huo Du ، ونظر بعناية إلى الدموع المتبقية على رموشها ، وانحنى لتقبيل دموعها.

أمسك دموعها وتذوقها بعناية.

ينتشر طعم مر على طرف اللسان.

عبس ، وأخرج حلوى أخرى من نكهة أخرى وأطعمها على شفتيها. هزت عصا الكولا رأسه ولم تأكله.

"إذن توقف عن البكاء. هاه؟" قرص Huo Du وجهها واقنعها بهدوء.

لم يرد Le Zhi ، فقط رفع يده وأخذ الحلوى من يده ووضعها في فمه ، "يمكنك أن تأكلها أيضًا."

كان صوتها خافتًا وجشعًا ، ربما لأنها بكت.

لم ينم كلاهما طوال الليل ، وكان من الصعب إخفاء وي تشينغ الحالي. عانقها Huo Du وتركها تتكئ على كتفه ، "النوم لفترة".

يد ليزي تدور حول ذراعه. سمعت هذا ، رفعت يدها ، وغطت عينيه بكفها ، وقالت: "أنت تنام أيضًا".

"تمام." أمسك بيدها وقبل أطراف أصابعها على شفتيه. ثم مرت الأصابع الطويلة بين أصابعها وتشابكت بأصابعها العشرة.

ذهبت العربة غربًا ، وعندما كانت تسير إلى الطريق الجبلي ، كانت حوافر الحصان تسير على الطريق المتقاطع غير المستوي ، مما جعل العربة وعرة قليلاً.

كان Le Zhi قد نام بالفعل بشكل غير مستقر ، لكنه الآن عبس وارتعدت جفونه ، كما لو كان على وشك الاستيقاظ. نظر Huo Du دائمًا إلى عينيها المنتفختين مثل الجوز. عند رؤية هذا ، قام بدعم وجهها الشخصي بكفيه حتى لا تهتز.

احتفظ بهذا المنصب طوال الوقت ، وشعر بالقلق والتعب.

تدريجيًا ، أصبح تنفسها ضعيفًا وثابتًا.

تنفس Huo Du الصعداء وشاهد بهدوء وجهها النائم المتعب.

لقد فكر في الأمر لفترة طويلة ، ولم يستطع إخفاءه عنها لفترة طويلة ، وستعرف عاجلاً أم آجلاً.

بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن