الفصل 37:. التظلم (ثلاثة في واحد
«
اقترب الرجل من Huo Du ، وكان صوته البارد شديد البرودة لدرجة أنه نسي أن يغلق فمه.
"لماذا لا تخمن أنت والكلب المجنون ، من هو الأعلى؟"
قبل أن يتعافى الرجل ، ألقاه الحارس في البوابة الحديدية الصغيرة على اليمين.
بعد لحظة من الصمت ، سمع Le Zhi أنينًا منخفضًا قادمًا من البوابة الحديدية.
—— كان الصوت الذي يصدره الكلب الكبير عندما استيقظ.
بعد ذلك مباشرة ، كان هناك نباح شديد وصرخات الرجل المؤلمة. لا يوجد سوى باب واحد منفصلاً ، وحتى صوت تمزق الجسد واضح جدًا.
لكن الرجل لم يتنفس على الفور ، وانخفض صوته ، لكنه لم يتوقف. بدا أن الكلب يضايقه ، بدلاً من قتله مباشرة ، استمتع بحالة موته المأساوية ...
الرجل الوحيد المتبقي كان غارقًا في العرق البارد على جبهته ، وكانت أطرافه ترتجف. بعد أن أزال الحارس كرة القماش ، صرخت أسنانه وثرثرت.
"صاحب السمو الملكي ، أعلم أنني مخطئ ، من فضلك ... من فضلك ، دعني أذهب!" استلقى على الأرض وحاول التسلق نحو Huo Du ، لكن الحراس قيدوه ولم يتمكن من الحركة.
"تسك." أومأ Huo Du بارتياح ، "إنه لأمر جيد أن تتغير عندما تعرف أخطائك."
عند سماع هذا ، رفع الناس على الأرض عيونهم بفرح.
أليس كذلك ... لا يجب أن يموت!
"لكن لا فائدة من استجوابي". رفع Huo Du يده ونقر على الطاولة الخشبية ، مذكراً بلطف: "عليك أن تتوسل إليها".
"يا أميرة ، من فضلك دعني أذهب! كنت مخطئا ، كنت مخطئا ، كنت مخطئا حقا!"
نظرت Le Zhi ببرود إلى وجهها غير الدموي ، لكنها لم تكن تنوي تليين قلبها.
في ذلك اليوم ، كل التفاصيل وكل تعبير على وجوههم ، لن تنسى أبدًا. إذا اتبعوا أوامر Huo Xu على مضض ، فلن يكون لديهم مثل هذا التعبير المثير للاشمئزاز على وجوههم——
استمتع ، العب مع ، ندف ...
حتى بعد أن دعا Huo Xu للتوقف ، ما زالوا يرفضون على مضض التوقف.
الآن هذا الوجه المذعور يتوسل لها ، كانت فخورة في ذلك الوقت ، متجاهلة مقاومة أختها وتصرخ ، كانت عازمة على تمزيق فستان أختها ...
قام Huo Du بتكثيف شفاه Le Zhi بإحكام وعرفها في قلبه. رفع يده برفق وأرسل الإبرة الفضية التي وقعت بين أصابعه ...
وسط حواجب الرجل ، سقط بهدوء على الأرض ، وكأنه لا يعرف ما حدث.
نظر هوو دو إليه ببعض الاشمئزاز.
أنت تقرأ
بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق
Historical Fictionملخص الرواية مكتملة 96 فصل Le Zhi ، أميرة البلد الصغيرة Li ، ساحرة وجميلة ، وبدت مثل بيجونيا. ومع ذلك ، بمجرد تدمير بلدها ، زحفت خارج الجحيم على الأرض بالدوس على عظام الموتى وأعادها هوو شو إلى بلد العدو تشى من قبل هوو شو ، حبيبة الطفولة والبائسة الن...