الفصل 57: حلاوة وحلاوة ميانتيان بانبو
"
تشرق الشمس على عيون Huo Du ، وحتى عيونه المطلية بالورنيش ، والتي كانت دائمًا بلا عاطفة ، يبدو أنها مصابة بالدفء.
ذهل Le Zhi ، لأنه لا يعرف ما إذا كان ذلك بسبب ما قاله ، أو بسبب لمسة الحنان النادرة بين حواجبه الباردة.
"ثم سأستخدم البعض مع سموه ، حسنا؟" تابعت Le Zhi شفتيها ، وشعرت بقليل من الذنب في قلبها.
منذ أن خرجت أختها من شيا فيتاي ، وضعت معظم أفكارها على أختها. يتم وضع الباقي في الغالب في أعمال المتجر ويبحثون عن أخت زوجته ويوير.
باستثناء العشاء والذهاب إلى الفراش ، بالكاد تمتلك هي و Huo Du وقتًا للتحدث ...
أعطى Huo Du همهمة منخفضة ، ووافق على اقتراحها.
رفع Le Zhi رأسه ، ونظر إلى أشعة الشمس ، ولم يدفعه إلى غرفة الطعام. بدلاً من ذلك ، اتصل بـ Li Yao وطلب منها إحضار الأطباق إلى الفناء.
لا ينبغي تفويت الشمس الدافئة في الشتاء.
لم يتحدث الاثنان كثيرًا أثناء الوجبة ، لكنهما يأكلان بهدوء. حمل لي ياو كوبًا من الحساء الحلو في يده ورأى هذا المشهد الهادئ والجميل من بعيد ، بقي في مكانه لفترة من الوقت ، ولم يرغب في التقدم لإزعاجهم ...
في هذا الوقت ، مرت لينيوي ، ورأت ظهر لي ياو ، وأدارت خطىها وسارت إلى جانبها ، ونظرت معها إلى وسط الفناء --—
أي شخص يرى مثل هذا المشهد لا يسعه إلا التوقف وإلقاء نظرة ثانية.
انها جميلة جدا!
لم تستطع لين يو أن تساعد في التنهد في قلبها.
في الماضي ، كان القصر باردًا ، وعلى الرغم من أن صاحب السمو الملكي بدا وكأنه خرافية ، إلا أن جسده بدا وكأنه مغطى بطبقة من الجليد ، مما جعل الناس يشعرون بالرعب. ولكن منذ أن جاء السيد ، وجدت أن الجليد على سموه يبدو أنه ذاب كثيرًا.
—— الفرضية عندما يكون السيد إلى جانبه.
السيد قوي حقًا ، ليس لديه جمال البلد فحسب ، بل يتمتع أيضًا بقلب رائع. منذ بداية معرفتها حتى أصبحت الخادمة الشخصية للسيد ، كان إعجاب Linyue بها يتزايد يومًا بعد يوم.
لذلك فهي لا تتفاجأ على الإطلاق بالتغييرات التي طرأت على صاحب السمو الملكي.
ما الرجل الذي لا يحب سيده؟
إلا إذا كنت أعمى.
إنه فقط ... تذكرت لينيو شيئًا ما فجأة ، نظرت إلى صاحب السمو الملكي ، الذي كان بجانب السيد ، وتركت تنهيدة طويلة.
كانت هذه التنهدات ثقيلة للغاية ، وأدار لي ياو رأسه بريبة وسأل ، "ما الخطب؟"
"... لا شيء ، لا شيء." عادت Linyue إلى رشدها ، وعيناها تومضان لتجنب السؤال ، "أسرع وأرسل الحساء ، لن يكون جيدًا إذا كان الجو باردًا".
أنت تقرأ
بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق
Historical Fictionملخص الرواية مكتملة 96 فصل Le Zhi ، أميرة البلد الصغيرة Li ، ساحرة وجميلة ، وبدت مثل بيجونيا. ومع ذلك ، بمجرد تدمير بلدها ، زحفت خارج الجحيم على الأرض بالدوس على عظام الموتى وأعادها هوو شو إلى بلد العدو تشى من قبل هوو شو ، حبيبة الطفولة والبائسة الن...