ch 5

107 8 0
                                    

الفصل الخامس: القط الأول

«
"أنا......"

خفضت Le Zhi عينيها وكانت في حيرة من الكلام. في الماضي ، كانت مولعة جدًا بالضحك وإثارة المتاعب ، لكن عليها الآن أن تفكر في سبع نقاط في رأسها للرد على جملة.

التقط Huo Du الملعقة الفضية وسكب ببطء وعاءًا من الحساء وسلمه لها ، "إذا كان ذلك بسبب ما حدث الليلة الماضية ، أعتذر ، لكنني لن أفعل ذلك في المستقبل."

رفع Le Zhi رأسه بحدة ، فقط ليرى عينيه المتفتحتين بإخلاص ، تلميحًا من الاعتذار في عينيه ، ونظرة بالذنب على وجهه.

حتى بعد سنوات عديدة ، عندما انحنى Le Zhi على كتفه وأبدى إعجابه بالقمر ، متذكرًا هذا المشهد ، لم يسعه إلا أن يضحك -

هذا الرجل جدير بالثقة.

ما لم تكن تعرفه هو أن ما كان يفكر به هوو دو في الوقت الحالي هو -

بغض النظر عن الغرض الذي أتت إليه ، فليس من السيئ حقًا أن تكون هادئًا جدًا.

يستحق الأمر موتها سريعًا.

أخذ الحساء ، وأظهر لي زهي ابتسامة ، وميض مرة أخرى ، وقال بهدوء ، "سمولي وأنا زوج وزوجة ، لا ألوم سموك ، ولن أخاف من سموك".

ربط Huo Du شفتيه وابتسم أكثر.

كما هو متوقع من المذهل ، يمكن لزوج من عيون الثعلب المغرية التحدث. لا يوجد رجل في هذا العالم يستطيع الهروب من خدعة الجمال هذه ، أليس كذلك؟

لكن كان لديه بالفعل قلب مثل المرآة -

كلما كان الشيء أجمل ، كان لا يمكن المساس به.

أما عن الرغبة بالطبع لديه.

للناس خمس رغبات وثروة وشهرة وطعام ونوم وجنس. لطالما تجاهل الثروة والشهرة من قبله ، ولديه سيطرة ممتازة على الطعام والنوم.

فقط هذه الإذلال / الرغبة بقيت ...

آه.

ما هو الأصعب؟

خلال مأدبة غداء ، لم يكن كلاهما منتبهًا جدًا. بعد وضع عيدان تناول الطعام الفضية ، كان Le Zhi لا يزال يفكر فيما إذا كانت إجابته سترضي Huo Du.

"ممتلىء؟"

رفعت Le Zhi عينيها ، ونظرت إلى عيون Huo Du المزهرة ، وأومأت بابتسامة.

نظر الشخص الذي أمامه إلى وجبة السمك على الطاولة ورفع حاجبيه: "إذن لا تقاتل من أجل الطعام مع Huo Xiaoli. هاه؟"

عند سماع هذا ، فوجئ Le Zhi ، "Huo ... القليل من الأعرج؟"

سنوبول ، الذي كان يغفو بهدوء في حضن هوو دو ، فتح عينيه فجأة لينظر إلى Le Zhi ، بعيون قطة مستديرة ، كما لو كان محيرًا بعض الشيء.

بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن