الفصل 60:. تحصيل الديون
«
من ناحية أخرى ، لم يكن لدى شين تشينغيان أي عاطفة على وجهها. قامت بتقويم طوقها وجلست. ثم ابتسم في ذهول Le Zhi وقال ، "هل رأيت بوضوح؟ هذا هو الرجل الذي كنت تساعده."
استعاد Le Zhi حواسه قليلاً ، وسأل بنبرة مرتجفة ، "هل ... Huo Xu فعل ذلك؟"
تلك الآثار الحمراء الداكنة مروعة. لا يبدو أنها تعرضت للضرب ... لكنها مألوفة بعض الشيء؟
ظهرت الذكريات في مؤخرة عقله ، وتذكر لي تشي فجأة أنه قبل الزفاف الكبير ، أظهرت الكتب مامي لها ... كان هناك العديد من الأنماط والمواقف المرسومة فيها ، وكلها مشوهة وبشعة. وهذا ايضا جعلها ترتعد في ليلة الزفاف.
تتشابه الآثار الموجودة على جسد المرأة في الألبوم مع علامات شين تشينغيان الحمراء.
—— فبدلا من الضرب ، تعرضت للإيذاء الوحشي أثناء الجماع ...
"بما أنك أنا وأنت متزوجان ، يمكنك فهم بعض الأشياء بشكل طبيعي." انحرفت شفاه شين تشينغيان في ابتسامة استنكار للذات ، ثم نظرت إلى لو تشي وقالت ، "ليس لدي عيون ، لكنك ..."
كانت عيون شين تشينغيان مليئة بالشكوك. لم تفهم كراهية تدمير البلاد والثأر بين والديها وعشيرتها. في نظر أميرة مملكة لي هذه ، ألا يمكن مقارنتها بالرجل؟
لكن ما هو الحق الذي يجب أن تقوله للآخرين؟ لقد كانت منغمسة في حب Huo Xu من قبل ، مع العلم أنه تجاهل اللطف وذبح بلد Li ... مثل هذا الشخص الناكر للجميل ، لقد حلمت بالفعل أنها يمكن أن تدفئ قلبه.
إنه مجرد حلم أحمق!
ربما فهم Le Zhi ما كان يعنيه Shen Qingyan.
في المرة الأخيرة التي أحدثت فيها لين يوشيان مثل هذه الضجة ، يجب ألا يتم إخفاء الاجتماع الخاص بينها وبين هوو شو عن شين تشينغيان. إذن ، هل هي هنا اليوم لإقناعها بالتوقف عن الهوس؟
بعد لحظة من الصمت ، قمع Le Zhi المشاعر في قلبه ، ثم تظاهر بالسؤال بهدوء: "بما أنكم تعلمون جميعًا أن لدي علاقة مع صاحب السمو الثالث ، فلماذا أتيتم لتخبروني بهذا اليوم؟ خائف من أن أقول له كل هذا؟ "
عند سماع هذا ، كان من الواضح أن شين تشينغ يان مندهشة ، ولكن ذلك كان للحظة فقط ، ضحكت بدلاً من ذلك بخفة ، "منذ أن جئت إلى هنا الليلة ، لقد تخيلت بالفعل كل الاحتمالات."
الآن بما أنها تعاني كل يوم ، ما الذي تخاف منه؟
موت؟ كانت تتطلع إلى الموت.
لكن Huo Xu لم تدعها تموت ، ولم تجرؤ على الانتحار ، مما أضر بقلب والدها.
"يبدو أن هذا هو أسوأ احتمال". أطلق شين تشينغيان ضحكة منخفضة ، ثم وقف وأراد الخروج ، "أخبره أم لا ، ولي العهد هو حر."
أنت تقرأ
بعد الزواج من ولي عهد دولة العدو المعاق
Historical Fictionملخص الرواية مكتملة 96 فصل Le Zhi ، أميرة البلد الصغيرة Li ، ساحرة وجميلة ، وبدت مثل بيجونيا. ومع ذلك ، بمجرد تدمير بلدها ، زحفت خارج الجحيم على الأرض بالدوس على عظام الموتى وأعادها هوو شو إلى بلد العدو تشى من قبل هوو شو ، حبيبة الطفولة والبائسة الن...